هاجم أيمن يونس لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق اتحاد الكرة المصري بعد إعلانه إجراء مسحات طبية.. المزيد

الزمالك,الاتحاد المصري لكرة القدم,أيمن يونس,أخبار الرياضة

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 17:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إجراء مسحات للاعبين

أيمن يونس يهاجم اتحاد الكرة.. والجمهور: فساد

أيمن يونس
أيمن يونس

هاجم أيمن يونس، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، اتحاد الكرة المصري، بعد إعلانه إجراء مسحات طبية للاعبي الأندية في الدوري المصري مجانًا، للكشف فيروس كورونا بين اللاعبين، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين آخرين في الأندية المحدودة الدخل يستحقوا هذه المسحة.



وقال أيمن يونس عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “كتير من لاعبي كرة القدم بيقبضوا بالملايين علشان محترفين كرة قدم، يبقي الطبيعي كل واحد منهم يعمل مسحة التأكد من خلوه من فيرس الكورونا على حسابه”.

 

وأضاف نجم الزمالك السابق: علشان يلعب ويقبض عقده، أما لاعبي الأقاليم والأندية محدودة الدخل فلا مانع من إجراء المسحة على حساب وزارة الرياضة.

 

 

الجمهور يتفاعل مع هجوم أيمن يونس

وردت جماهير الكرة المصرية على هجوم أيمن يوسن ضد اتحاد الكرة، وقال فكري صالح: “هو ده كلام الحق والعدل”.

 

 

وأضاف وليد رشوان: “كلام محترم من قامة رياضية زي حضرتك، يجب الانتباه للنقطة دي لأنها تثير حفيظة الغلابة من اللي معندهمش القدرة على تكلفة المسحة”.

 

 

فيما قال عاطف الطيب: “ياريت كله يعمل كدة ويوفر لناس تانية كتير محتاجة، وغرد سيد حماد: “والله يا كابتن أيمن في ناس كتير بتموت ومحتاجة لكن مع إصرار اللجنة الخماسية لتكملة الدوري لا مانع نصرف من أموال الدولة، منتهى التسيب والفساد”.

 

 

 

اتحاد الكرة يعلن إجراء مسحات مجانية للاعبي الدوري

وجاء ذلك على خلفية إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، بدء إجراء مسحات للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية لفرق الدوري المصري، في بداية التدريبات، وذلك استعدادًا لاستئناف الدوري، بعد أن تم وقفه لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مصر والعالم بعد ظهوره في مدينة ووهان الصينية، منتصف ديسمبر الماضي، وانتقاله إلى دول العالم.

وقال الاتحاد المصري، في بيان رسمي، إن الاتحاد يبدأ، اليوم الأحد، عملية إجراء مسحات للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز في بداية تجمعاتها التدريبية استعدادًا لاستئناف المسابقة.

 

وأكد البيان، أن ذلك يأتي للاطمئنان على عناصر المنظومة الكروية، وتنفيذًا لأهم بنود الإجراءات الطبية الموضوعة من قبل اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان، ووفقًا للأكواد التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة ضمن خطة مواجهة انتشار فيروس كورونا.