حرصت الإعلامية بوسي شلبي على مطالبة جمهورها ومحبي الفنانة رجاء الجداوي بالدعاء لها بالخروج.. المزيد

رجاء الجداوي,بوسي شلبي,الفنانة رجاء الجداوي,كورونا,فيروس كورونا,تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 00:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ادعولها..

أول تعليق من بوسي شلبي بعد فقد رجاء الجداوي للوعي

رجاء الجداوي تفقد الوعي
رجاء الجداوي تفقد الوعي

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على مطالبة جمهورها ومحبي الفنانة رجاء الجداوي بالدعاء لها بالخروج من أزمتها؛ خصوصًا بعد ازدياد سوء حالتها الصحية اليوم الأحد 21 يونيو، بفقدانها للوعي وتركيب  أنبوبة حنجرية لها بعد تدهور حالتها الصحية بمستشفى العزل في منطقة أبو خليفة بالإسماعيلية.



ونشرت بوسي شلبي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنانة رجاء الجداوي، طالبةً من الجمهور الدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية، وعلقت عليها قائلة: "اشفيها وعافيها يارب ترجعلنا يا جوجا يا غالية، أنت قوية ترجعي لجمهورك والناس كلها بتدعيلك يا حبيبة الكل إن شاء الله ربنا هايستجيب لدعاء كل اللي بيحبك وأنا بحبك".

منشور الإعلامية بوسي شلبي

تفاصيل تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وأكد الفريق الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي بمستشفى أبو خليفة للعزل، تدهور حالتها الصحية، ما اضطرهم إلى وضعها على أنبوبة حنجرية بعد فقدانها للوعي، وذلك جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والذي انتشر بالعالم كله في الفترة الاخيرة، وأُصيب به العديد من المواطنين، كما أودى بحياة الآخرين.

 

نتيجة المسحة الثالثة لرجاء الجداوي

وسيطرت حالة من الحزن والألم على الوسط الفني مؤخرًا، وذلك بعد إجراء الفنانة رجاء الجداوي المسحة الثالثة للتأكد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والتي ثبتت إيجابيتها منذ أيام، وهو الأمر الذي أثر على رجاء الجداوي من الناحية النفسية، وطالب عدد من الفنانين الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وقالت بوسي شلبي خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي، المذاع عبر فضائيات إم بي سي، إن حالة الفنانة رجاء الجداوي الآن تتوقف على تحسن رئتيها حتى تستطيع مقاومة الفيروس والقضاء عليه، لافتة إلى أنها تتعامل مثل أي مريض يتلقى العلاج داخل مستشفى العزل، نافية عن وجود أية مميزات في معاملتها والاهتمام بها نظرًا لأنها فنانة مشهورة، كما خرجت بعض الشائعات في الفترة الماضية.

وأشارت بوسي شلبي أيضًا إلى أن عدوى فيروس كورونا المستجد لم تنتقل لرجاء الجداوي عن طريق تواجدها في عزاء الشيخ صالح، حيث اكتشفت إصابتها في اليوم الثاني له، موضحة: "معتقدش إنها التقطت العدوى من عزاء الشيخ صالح، وأعتقد أنه انتقل لها خلال تصوير مسلسلها لعبة النسيان، لأننا جميعًا كنا بالعزاء".