أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تشكيل الفريق الرسمي لمباراة.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,ساديو ماني,البريميرليج,كلوب,المباراة,فان دايك

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 09:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ديربي الميرسيسايد..

صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام إيفرتون

صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام إيفرتون
صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام إيفرتون

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل الفريق الرسمي لمباراة اليوم الأحد، في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي تقام على ملعب جوديسون بارك، الخاص بنادي إيفرتون، والتي تعتبر المباراة الأولى للفريقين بعد العودة من التوقف الذي تسبب فيه انتشار فيروس كورونا المستجد في إتجلترا.



تشكيل ليفربول أمام إيفرتون

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أليكسندر أرنولد - فان دايك – جو جوميز - روبيرتسون.

خط الوسط: هندرسون – فابينيو – نابي كيتا.

الهجوم: مينامينو - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينيو.

 

وتعد هذه المباراة هي الأولى للريدز، بعد عودة الدوري الإنجليزي، حيث توقف لمدة زادت عن 100 يوم بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي راح ضحيته العديد من المواطنين في إنجلترا، ما دفع المسؤولون إلى وقف النشاط الرياضي في البلاد.

كما أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون، تشكل الفريق لخوض ديربي الميرسيسايد أمام الريدز، في مهمة رد الاعتبار بعد خسارة مباراة الذهاب بنتيجة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل إيفرتون أمام ليفربول

حارس المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: كول مان – هولجات – ايكل كين –  ديجني.

خط الوسط: أندريا جوميس – توم دافيز – أنطوني جوردان.

الهجوم:  ألكس إيوبي - ريشارليسون دي أندرادي – كالفرت لوين.

ديربي الميرسيسايد يعود من جديد

ودائمًا ما تتسم اللقاءات بين ليفربول وإيفرتون بالإثارة والشغب، وهذا ما ينتظره الكثيرون في مباراة اليوم بشكل خاص، حيث يدخل إيفرتون اللقاء بهدف وحيد وهو تعطيل ليفربول عن حسم لقب البريميرليج، أما كتيبة يورجن كلوب فتدخل المباراة معتزمة الفوز، وحصد ثلاث نقاط غالية، تجعله على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب البريميرليج التاريخي الغائب عن الفريق منذ 30 عامًا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، فيما يحل إيفرتون في المركز 13 من ترتيب حدول الدوري برصيد 37 نقطة.

إيقاف الدوري الإنجليزي

وتوقفت مسابقة البريميرليج منذ 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أدى لإيقاف النشاط بشكل تام منذ تلك الفترة، وإيقاف التدريبات الجماعية والاكتفاء بتدريب اللاعبين في منازلهم، وذلك تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا.