حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على مشاركة جمهورها بعض من ذكريات عقد قرانها على الفنان محمد رياض.. المزيد

إنستجرام,الفنانين,الزعيم,محمد رمضان,احمد زكي,رانيا محمود ياسين,الفنان محمد رمضان,الفنان احمد زكي,مسلسلات رمضان 2021,عقد قران رانيا محمود ياسين ومحمد رياض,رانيا محمود ياسين ومحمد رياض

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 20:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الإعلان عن الإمبراطور..

تفاصيل شهادة أحمد زكي على عقد قران رانيا محمود ياسين

رانيا محمود ياسين ومحمد رياض
رانيا محمود ياسين ومحمد رياض

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على مشاركة جمهورها بعض من ذكريات عقد قرانها على الفنان محمد رياض، وذلك من خلال نشر مجموعة من صور عقد قرانها، والذي حضره عدد كبير من الفنانين، ومن بينهم الفنان الراحل أحمد زكي، والذي شهد على كتب كتابها.



ونشرت رانيا محمود ياسين، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا من عقد قرانها وعلقت عليها: "الراحل أحمد زكي كان شاهدًا على عقد قراني كان دائمًا معي في لحظاتي الفارقة، رحمة الله رحمة واسعة وأسكنه الله فسيح جناته".

 

محمد رمضان يقدم السيرة الذاتية لأحمد زكي 

ويأتي ما نشرته الفنانة رانيا محمود ياسين عن الفنان أحمد زكي، متزامنًا مع فترة إعلان الفنان محمد رمضان عن خوضه السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، بمسلسل الإمبراطور، والذي يجسد خلاله قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، وهو حلم بالنسبة له لأنه كان يتمنى ذلك كثيرًا منذ دخوله عالم التمثيل.

 

تعاقد محمد رمضان مع بشير الديك لكتابة الإمبراطور

ونشر رمضان، بعدها بفترة منشورًا عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليعلن من خلاله عن تعاقده من السيناريست بشير الديك لكتابة المسلسل، قائلًا: "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير بشير الديك لتأليف مسلسل أحمد زكي، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل، ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود"، لينتظر حاليًا تعاقده مع مخرج للعمل.

آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين الدرامية

وكان آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، والفنانة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.