خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة لإجراء المسحة الطبية الأولى في إطار الإجراءات الاحترازية

للفريق,الدوري,الجونة,جدو,الاتحاد المصري

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 09:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد قرار اتحاد الكرة

صور| الجونة يجري مسحات كورونا قبل استئناف التدريبات

ناجي جدو خلال مسحة كورونا
ناجي جدو خلال مسحة كورونا

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، لإجراء المسحة الطبية الأولى في إطار الإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالتعاون مع الأندية تمهيدًا لاستئناف التدريبات الجماعية وعودة المسابقات المحلية.



الجونة يجري فحوصات الكشف عن فيروس كورونا

 وأجرى لاعبو الجونة ومعهم أعضاء من الجهاز الفني والإداري المسحة الأولى اليوم الأحد، أبرزهم محمد ناجي جدو مهاجم الفريق، ورضا شحاته المدرب العام.

وكانت اللجنة الخماسية التي تدير أمور الاتحاد المصري لكرة القدم، قررت خضوع جميع الأندية ولاعبيها والأجهزة الفنية والإدارية لمسحات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

الاتحاد السكندري يبدأ الفحوصات الخاصة بكورونا أمس

وقرر مجلس إدارة نادى الإتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، وبالتنسيق مع الكابتن طلعت يوسف رئيس جهاز كرة القدم، واللواء عبد الجليل إمام  مدير الكرة، إجراء جميع لاعبو الفريق الأول لكرة القدمن والأجهزة الفنية والإدارية والطبية المعاونة، أمس السبت، ولمدة اليومين القادمين بفرع النادي بسموحة.

وجاءت تلك ضمن خطة مجلس إدارة الاتحاد السكندري لإعداد الفريق لاستئناف النشاط والتدريبات خلال المرحلة المقبلة، تمهيدًا لاستئناف مباريات الدوري يوم 25 يوليو المقبل وفقًا لما تم إعلانه من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد أن تم وقف النشاط لمدة زادت عن 100 يومًا، خوفًا منتفشي الفيروس.

محادثات بين الاتحاد السكندري والمدير التنفيذي للجبلاية

وأوضح اللواء عبد الجليل بأنه قد جرت محادثات بين رئيس النادى، محمد مصيلحي، وعمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة، ووليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم لتنفيذ هذا الإجراء قبل استئناف الفريق للتدريبات.

كما تم التنسيق بين الدكتور عمرو الأشلم، طبيب الفريق، والدكتور محمد سلطان، المستشار الطبي للاتحاد، لوضع الآليات التي سيتم اتباعها لإجراء المسحة الطبية من خلال الاتحاد المصرى لكرة القدم وفقًا لما تم الاتفاق عليه، وقد تم إخطار جميع أعضاء الفريق من لاعبين و جهاز فنى و دارى وعمال للحضور وإجراء هذه المسحة الطبية وفقًا لتوجيهات رئيس النادى.

وشدد رئيس الاتحاد على اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية قبل خوض أى تدريبات للفريق، مشيرًا إلى أن صحة و سلامة جميع عناصر هذه المنظومة تأتي في مقدمة اهتمامات مجلس إدارة النادي.