أطلقت وزارة السياحة والآثار اليوم الأحد فيلما دعائيا تحت عنوان رحلة سائح في مصر وذلك على منصات التواصل ال

مصر,المصري,السياحة,الاتحاد المصري

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل استئناف الطيران الدولي

شاهد| "السياحة" تطلق فيلمًا دعائيًا للترويج لمصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت وزارة السياحة والآثار، اليوم الأحد، فيلما دعائيا تحت عنوان "رحلة سائح في مصر"، وذلك على منصات التواصل الاجتماعي المصرية والعربية والدولية.



جاء ذلك في إطار الحملة الدعائية التي تدشنها وزارة السياحة والآثار تحت عنوان "Same Great Feelings".

وتطلق وزارة السياحة والآثار، اليوم الأحد، فيلما ترويجيا تحت عنوان "رحلة سائح في مصر"، وذلك في ظل الإعلان عن استعداد مصر لاستقبال السياحة الوافدة إلى المقصد السياحي المصري اعتبارا من أول يوليو المقبل.

ويأتي إنتاج هذا الفيلم ضمن الحملة الدعائية التي تدشنها وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، تحت عنوان "Same Great Feelings" على شبكة الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر من دول الخليج العربي وأوروبا وآسيا منها ألمانيا وإيطاليا والتشيك وأوكرانيا، كمرحلة أولى.

بالإضافة إلى عرض الفيلم على عدد من القنوات التليفزيونية العربية والدولية مثل شبكة قنوات "سي إن إن"، وقناة "ديسكفري".

وقد قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بتمويل الحملة الدعائية للفيلم، كما قام الاتحاد المصري للغرف السياحية والمستثمرين السياحيين بتمويل إنتاج الفيلم.

وتهدف هذه الحملة الدعائية إلى التواصل والتفاعل مع الجمهور العربي والدولي بهدف إطلاعهم على الاستعدادات والتدابير التي اتخذتها مصر لاستقبال السائحين مرة أخرى بعد اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية استعدادا لعودة السياحة وجعل إقامة السائحين بها ممتعة وآمنة وفي نفس الوقت إظهار تنوع وتميز المنتج والمقصد السياحي المصري.