حرص الفنان اللبناني راغب علامة على توجيه رسالة لوالده الراحل صبحي علامة احتفالا منه بمناسبة عيد الأب.. المزيد

راغب علامة,الفنان راغب علامة,عيد الأب,عيد الاب,الاحتفال بعيد الاب,Happy fathers day,والد راغب علامة

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 08:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

راغب علامة يوجه رسالة مؤثرة لوالده في عيد الأب

راغب علامة يوجه رسالة مؤثرة لوالده في عيد الأب
راغب علامة يوجه رسالة مؤثرة لوالده في عيد الأب

حرص الفنان اللبناني راغب علامة على توجيه رسالة لوالده الراحل صبحي علامة، احتفالًا منه بمناسبة عيد الأب  Happy fathers day، والذي يوافق اليوم الأحد 21 يونيو، معبرًا عن حبه الكبير واشتياقه له، مشيرًا إلى أنه لولا والده ما كان تواجد هو في هذه الحياة.



ونشر الفنان اللبناني راغب علامة، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة له تجمعه بوالده، معلقَا عليها قائلًا:  "وأما حق أبيك فأنت تعلم أنه أصلك وأنك لولاه لم تكن، فمهما رأيت في نفسك مما يعجبك فاعلم أن أباك أصل النعمة عليك فيه فاحمد الله واشكره على قدر ذلك ولا قوة إلا بالله".

 

وأضاف راغب علامة: "في عيد الأب أتوجه إلى روح أبي الطاهرة بكلمات أعجبتني وتبقى قليلة في حق الراحل الحبيب صبحي علامة".

وفاة والد راغب علامة 

وجدير بالذكر أن الفنان راغب علامة فقد والده بعد أقل من شهر من رحيل والدته، ما أصابه بحالة من الصدمة والحزن الشديد، خصوصًا وأنه كان حريصًا على التواجد معهما دائمًا.

احتفال جوجل بعيد الأب Happy fathers day

ويحتفل العالم اليوم بعيد الأب  Happy fathers day والذي يوافق هذا العام الأحد 21 يونيو، وعلى طريقتها الخاصة، احتفلت شركة جوجل  google بهذه المناسبة من خلال إتاحتها خاصية تعمل على إنشاء كروت معايدة وتهنئة، وكذلك تحميل الكارت ومشاركته مع الأشخاص الذي تريد تهنئتهم.

آخر أعمال راغب علامة الغنائية

وطرح المطرب اللبناني راغب علامة، مؤخرًا، أغنية جديدة تحت عنوان أنتوا أملنا، للتوعية بمخاطر فيروس كورونا، وهي أغنية باللهجة اللبنانية، ومن كلمات نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياش، وإخراج سامي صعب، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.