رد المغربي سعيد الناصيري رئيس نادي الودارد الرياضي المغربي على ما قاله وكيل باسم مرسي نجم نادي.. المزيد

الدوري المصري,الزمالك,الانتاج الحربي,الوداد,باسم مرسي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تصريحات وكيله..

رئيس الوداد يكشف حقيقة المفاوضات مع باسم مرسي

رئيس الوداد يكشف حقيقة المفاوضات مع باسم مرسي
رئيس الوداد يكشف حقيقة المفاوضات مع باسم مرسي

رد المغربي سعيد الناصيري رئيس نادي الودارد الرياضي المغربي، على ما قاله وكيل باسم مرسي نجم نادي الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي، بشأن طلب الوداد ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قال ميدو حزين وكيل أعمال المهاجم باسم مرسي، أمس السبت، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك عرضًا من نادي الوداد من أجل ضم باسم مرسي بداية من الصيف المقبل.



رئيس الوداد ينفي التفاوض مع باسم مرسي

ونفى سعيد الناصيري رئيس الوداد، اليوم الأحد، ما قاله وكيل باسم مرسي، وأكد أن الوداد لم يدخل في أي مفاوضات مع نادي الإنتاج الحربي المصري، من أجل التعاقد مع باسم مرسي.

 

وتعجب رئيس الوداد المغربي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة الدار المغربية من تصريحات وكيل باسم مرسي، متجاهلًا الأسباب الحقيقية وراء ترويج اسم اللاعب على حساب نادي الوداد الرياضي.

وأضاف الناصيري، أن المرحلة الحالية تشهد توقف البطولة الوطنية، ولا يعلم قصة باسم مرسي، ولا من سرب قصة تقديم عرض رسمي من أجل ضم اللاعب المصري، ولكنه أكد أن هذا غير صحيح رغم احترامه له كلاعب.

انضمام باسم مرسي للإنتاج الحربي

وانتقل باسم مرسي إلى صفوف فريق الإنتاج الحربي بداية الموسم الحالي، عبر بواية نادي الزمالك.

وكانت صفقة انتقال باسم مرسي إلى الإنتاج الحربي انتقال حر، بعدما انتهى تعاقده مع الفريق الأبيض.

وفي هذا الموسم مع الإنتاج، شارك باسم مرسي في 10 مباريات حتى الآن، وتمكن من تسجيل هدفين خلالهما.

تاريخ باسم مرسي مع الزمالك 

وتُوج باسم مرسي في تاريخه الكروي مع الزمالك بخمس ألقاب، حيث فاز ببطولة الدوري المصري الممتاز مرة واحدة، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، بينما حصد بطولة كأس مصر مع الزمالك ثلاثة مرات.

باسم مرسي: مش متابع

وكشف باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي الحالي، عن التصريح المثير للجدل الذي أطلقه خلال منافسات أمم أفريقيا 2017 بالجابون، عندما سأله أحد الصحفيين عن مشوار المنتخب ببطولة أمم أفريقيا، ليرد باسم: “مش متابع”.

وقال مرسي خلال لقائه بقناة الزمالك: "نيتي كانت سليمة ولكن الجميع فسرها بشكل خاطئ، السؤال كان عن منتخبات المجموعة المقابلة لمنتخب مصر، وتوقعي لها وكان ردي طبيعيًا أنني غير متابع لتلك المجموعة ولم أقصد أي إساءة لمنتخب بلدي".