خضع حسين الشحات نجم الأهلي اليوم الأحد لجراحة الفتاق في إحدى مستشفيات القاهرة وذكرت تقارير.. المزيد

الأهلي,الدوري المصري,حسين الشحات,أخبار الرياضة,أخبار عاجلة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 11:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل عودة الدوري..

الشحات يثير قلق جمهور الأهلي بعد خضوعه لعملية جراحية

حسين الشحات يخضع لعملية جراحية
حسين الشحات يخضع لعملية جراحية

خضع حسين الشحات، نجم الأهلي، اليوم الأحد، لجراحة الفتاق، في أحد مستشفيات مدينة القاهرة، وذكرت تقارير أنها السبب في تراجع مستواه قبل توقف النشاط الرياضي في مصر منذ ثلاثة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد، والذي أسفر عن وفاة وإصابة آلاف الأشخاص في مصر والعالم.



وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لنجم الأهلي حسين الشحات داخل المستشفى خلال إجراء العملية، بالرغم من عدم إعلان النادي الأهلي بشكل رسمي عن ذلك، ولم يتحدد أيضًا المدة التي سيغيبها عن الفريق.

 

وأثارت الصور المتداولة خوف مشجعي القلعة الحمراء، حول تغيب حسين الشحات عن الفريق في بداية عودة الدوري المصري، والمقرر لها في 25 من يوليو المقبل.

 

 

 

شقيق الشحات يؤكد خضوعه لعملية الفتاق

ونشر محمد الشحات، شقيق نجم الأهلي، صورًا لحسين من داخل المستشفى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق محمد الشحات على الصورة قائلًا: “شفاك الله وعافاك يا أغلى الناس، وربنا يطمني عليك، وتقوم بألف سلامة يا حبيبي، وترجع تدغدغ وتكسر الدنيا تاني إن شاء الله”.

 

 

الأهلي يعلن موعد عودة التدريبات

وجاء ذلك على خلفية إعلان الأهلي، الأربعاء المقبل، موعدًا لعودة التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، واتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة ووزارة الصحة وإجراء المسحة الطبية اليوم الأحد، لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين والعاملين بفريق الكرة.

كما أكد النادي، أن التدريبات ستتم من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مع بداية المران، صباح الأربعاء المقبل، على أن يكون تدريب المجموعة الأولى في تمام الثامنة والنصف صباحًا وبعدها مران المجموعة الثانية.

ووزع الجهاز الإداري على اللاعبين الأدوات الخاصة، والتي سيتم استخدامها في التدريبات على أن يكون اللاعب جاهزًا حين النزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات فور وصوله إلى مقر النادي.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن الجهازيين الفني والإداري واللاعبين والعاملين في الفريق خضعوا لإجراء مسحة طبية، وسط إجراءات احترازية على أفضل مستوى، وفي إطار منظم مع تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبي.

وأكد عبد الحفيظ، أن الأهلي يحرص على اتباع وتنفيذ كافة التعليمات المصرح بها من وزارتي الشباب والرياضة والصحة فيما يخص الإجراءات الاحترازية من أجل عودة الفريق إلى التدريبات.