تقدم الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق بالعديد من البلاغات للمستشار حمادة الصاوي.. المزيد

النائب العام,الزمالك,محمود الخطيب,شوبير,مرتضى منصور

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 13:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بتهمة السب والقذف..

شوبير يتقدم ببلاغات للنائب العام ضد مرتضى منصور

أحمد شوبير يتقدم ببلاغات للنائب العام ضد مرتضى منصور
أحمد شوبير يتقدم ببلاغات للنائب العام ضد مرتضى منصور

تقدم الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، بالعديد من البلاغات للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتهمة السب والقذف، وذلك عقب اتهامات رئيس نادي الزمالك وتطاوله على أحمد شوبير، عبر قناة الزمالك، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.



وحملت البلاغات المقدمة من أحمد شوبير ضد مرتضى منصور، أرقام 26046 و26047 و26048 و26049 و26050، والتي هذه البلاغات سردًا للوقائع التي قام بها مرتضى منصور خلال الفترة الماضية عبر برنامج زملكاوي، والذي يقوم بمداخلة شبه يومية فيه.

وقال شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الصمت حيال التجاوز فى الحق والعرض جريمة، وبما أننا في دولة قانون تُعلي كافة مؤسساتها ميزان العدل والعدالة فأنني أسلك الطرق القانونية والشرعية للحصول على حقي الذي لا أشك لحظة في كونه آت لا محالة ممن تجاوز كل الحدود وخاض فيما لا حق له ولا لغيره فيه سبًا وقذفًا وتطاولًا".

واختتم شوبير حديثه عبر صفحته قائلًا: "أخذت قرار المواجهة بالقانون والأخلاق والقيم التي تعودناها في بيوتنا وبلدنا الغالي مصر وعلى الله قصد السبيل".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خلافات شوبير ومرتضى منصور

وظهرت خلافات حادة بين أحمد شوبير ومرتضى منصور، على هامش قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بحذف اسم تركي آل الشيخ، من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، ما أدى إلى هجوم مرتضى منصور على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهو الذي استدعى شوبير ليتطور الأمر بينهما لهجوم من رئيس نادي الزمالك على الإعلامي الأبرز على الساحة.

وتصاعد الأمر بين الطرفين على هامش الخلاف على قرار عودة الدوري، حيث كان شوبير أحد المساندين والمطالبين الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بضرورة استئناف النشاط الرياضي من جديد، وذلك بسبب التخوف من التأثر الاقتصادي، ليعترض مرتضى منصور على هذا الأمر ويدخل في اشتباك مع شوبير عبر مداخلاته في برنامج زملكاوي على قناة الزمالك، ويسب شوبير بالعديد من الألفاظ.

عودة النشاط الرياضي في مصر

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أقرت عودة النشاط الرياضي، وبدأت الأندية إجراء المسحات على لاعبيها للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك تمهيدًا لاسئناف النشاط مرة أخرى وعودة المباريات يوم 25 يوليو المقبل.