شبه الإنجليزي واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق أداء النجم الدولي محمد صلاح مهاجم.. المزيد

محمد صلاح,اصابة محمد صلاح

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 08:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل مواجهة ليفربول وإيفرتون..

روني: محمد صلاح يشبه كريستيانو رونالدو

روني: محمد صلاح يشبه كريستيانو رونالدو
روني: محمد صلاح يشبه كريستيانو رونالدو

شبه الإنجليزي واين روني، مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق، أداء النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بأداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الحالي، وذلك عندما كان لاعبًا في صفوف اليونايتد، وفي تصريحات روني، والتي نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الأحد، قال المهاجم الإنجليزي: "صلاح بدأ فعل ما كان يفعله كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد".



وأكد روني، أن الثنائي يتشابها في التواجد بشكل مستمر في الهجوم ولا يعودا إلى الدفاع، وهذا يمثل تهديدًا كبيرًا للمنافسين، مضيفًا: "إذا كنت في الفريق المنافس لصلاح وتلعب في الوسط أو الدفاع ستشعر بالتهديد خصوصًا في الهجمات المرتدة".

 

يذكر أن واين روني، لعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي من عام 2004 وحتى عام 2009، قبل أن ينتقل رونالدو إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

انتقال محمد صلاح لليفربول 

وانتقل محمد صلاح للعب ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي منذ عام 2017، واستطاع التتويج بالحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي خلال الموسمين الماضيين، حيث سجل في الموسم الأول 32 هدفًا، وفي الموسم الأخير سجل 22، ويمتلك الموسم الحالي 16 هدفًا مع الفريق الذي تُوج معه بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.  

لقاء ليفربول وإيفرتون 

ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره إيفرتون في الثامنة مساء اليوم، وتنقل المباراة على قناتي بي إن سبورتس 1 و 2، والمباراة بتعليق رؤوف خليف، ويعود ليفربول من فترة توقف البريميرليج باحثًا عن ست نقاط حتى يتوج بالدوري الإنجليزي رسميًا بعد غيابه عن تحقيق البطولة ثلاثين عامًا.

ترتيب ليفربول في الدوري

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي منفردًا برصيد 82 نقطة، في حين يأتي نظيره إيفرتون في المركز الـ 12 برصيد 37 نقطة.

تحذير شديد لكلوب بشأن محمد صلاح

ووجّه داني ميلز، لاعب منتخب إنجلترا وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، رسالة إلى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يحذره من مشاركة مهاجم الفريق محمد صلاح، والذي كثرت الشكوك حول احتمالية إصابته وعدم قدرته على خوض لقاء الفريق اليوم أمام إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الثلاثون لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك.