أعرب نور هشام سليم نجل الفنان هشام سليم عن غضبه وذلك لهجوم البعض على ملك الكاشف وسارة حجازي.. المزيد

التحول الجنسي,سارة حجازي,نجل هشام سليم,ملك الكاشف

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تحوله جنسيا..

نور هشام سليم: اللي عملته ده غلط قدام ربنا

نور هشام سليم ووالده
نور هشام سليم ووالده

أعرب نور هشام سليم نجل الفنان هشام سليم عن غضبه، وذلك لهجوم البعض على ملك الكاشف، وسارة حجازي، بالرغم من قبولهم لقضيته، وهي التحول الجنسي، مشيرًا إلى أن من يتقبله ولم يتقبل الثنائي المذكورين يصبح منافقًا، مؤكدًا على عدم تقبله أي انتقاضات أو اجتهادات عليه أو على أي فرض.



نور هشام سليم يدعم سارة حجازي

ونشر  نور هشام سليم، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو على طريقة الاستوري، يقول فيه: "اللي  راضي  بيا ومش راضي بملك الكاشف وسارة حجازي فهو منافق، أنت براحتك تفكر بطريقتك بس متفرضش تفكيرك عليا أو على سارة".

 

وتابع نور هشام سليم مستنكرًا: "فين الإنسانية يا جماعة، البنت ماتت"، وأكد أن البعض يتفقون معه ويتقبلونه لأنه متحول  جنسيًا، وليس مثلي الجنس.

نور هشام سليم يكشف عن تحوله

وكشف نور هشام سليم، أنه كان لا يعاني من خلل هرموني، ولكن ما أجراه هو عملية تحويل جنسي، وأمام الله ما قام به هو شيء خاطئ، مضيفًا أن الناس تظهر له قدر من المحبة أمامه، وتساءل هل بعد وفاته سيقومون بسبه وتوجيه الشتائم له كما حدث مع سارة حجازي؟.

وأضاف نور هشام سليم: "ليه مش إحنا كلنا بني أدمين مع بعض وبنغلط.. وأنا زيي زي سارة حجازي واللي مش راضي بيها مش راض بيا.. إحنا بني أدمين يا جماعة.. الجريمة بتاعتها أيه أنها بتحب البنات.. أنتوا مش ملايكة علشان تحاسبوا الناس.. ارحموا الناس بقى".

نور هشام سليم يتلقى رسائل بالانتحار

وأكد نور هشام سليم، أنه يتلقى العديد من الرسائل لأطفال بعمر العشرة سنوات يكشفون له عن رغبتهم في الانتحار لأنهم يعانون من المثلية الجنسية، وكشف نور هشام سليم، أن المثلية ليست اختيارًا.

وكان الفنان هشام سليم، ونجله نور المتحول جنسيًا، قد تسببا في جدل كبير خلال شهر رمضان الماضي 2020، وذلك بعد تصريحات هشام سليم الخاصة بدعم ابنه، الأمر الذي تحول لقضية رأي عام، فالبعض دعم هشام سليم ونجله على اتخاذ تلك الخطوة، والبعض الآخر عارضهما في ذلك.