حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على نفي الشائعات التي تداولت حول انفصالها من الفنان حسن الرداد وذلك بالإستعانة ب

حسن الرداد,إيمي سمير غانم,حسن الرداد وإيمي سمير غانم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 23:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مات الكلام.. إيمي سمير غانم توضح حقيقة انفصالها عن الرداد

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على نفي الشائعات التي تم تداولها حول انفصالها عن الفنان حسن الرداد، وذلك بالاستعانة بأحد الفيديوهات التي جمعتها بزوجها من خلال مسلسل "عزمي وأشجان"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2018.



ونشرت إيمي سمير غانم، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يجمعها بزوجها حسن الرداد من كواليس مسلسل "عزمي وأشجان"، وعلقت عليه قائلة: "هو ده اللي عندي.. مات الكلام.. سلامو عليكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هو ده اللي عندي .. مات الكلام😀.. سلامو عليكوا

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

 

قصة انفصال إيمي وحسن الرداد

انتشرت الشائعات خلال الأيام الماضية، والتي تشير إلى انفصال الفنان حسن الرداد عن الفنانة إيمي سمير غانم، بعد زواج دام لعدد من السنوات.

وعلق الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، على خبر انفصال الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، بنشر صورة تجمعهما الأربعة بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "حبايبي الغاليين".

حسن الرداد ينفي انفصاله عن إيمي سمير غانم

نفى حسن الرداد وإيمي سمير غانم، شائعة انفصالهما من خلال بعض التصريحات الصحفية خلال الأيام الماضية، وبالرغم من ذلك لا زال البعض يتداول هذا الخبر غير الصحيح.

أعمال شارك بها حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

شارك حسن الرداد وإيمي سمير غانم في عدد من الأعمال آخرها مسلسل "عزمي وأشجان" عام 2018، وسبقها المسلسل الإذاعي “فرقة سيكا"، وفيلم "عشان خارجين" عام 2016، ومن قبلها مسلسل "حق ميت" عام 2015، وفيلم "زنقة ستات" في ذات العام، الذي شارك به كل من نسرين أمين ومي سليم وأيتن عامر ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمي وإخراج خالد الحلفاوي.

تفاصيل مسلسل عزمي وأشجان

مسلسل عزمي وأشجان تم عرضه في موسم رمضان 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وسمير غانم، ونسرين أمين، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومن تأليف أحمد محي، وإخراج إسلام خيري.