وقعت مشادة قوية في تدريبات نادي يوفنتوس الإيطالي بين الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق.. المزيد

يوفنتوس,ماوريسيو ساري,الدوري الإيطالي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد خسارة يوفنتوس كأس إيطاليا

مشاجرة بين ساري وبيانيتش وتصعيد كبير للأزمة

بيانيتش وساري
بيانيتش وساري

وقعت مشادة قوية في تدريبات نادي يوفنتوس الإيطالي، بين ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق السيدة العجوز، ولاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، بسبب انتقادات متبادلة بين الطرفين، على هامش خسارة الفريق للقب كأس إيطاليا أمام نابولي، بضربات الترجيح، في اللقاء الذي جمعهما في الأسبوع الماضي.



وأشارت مجلة "ستامبا" الإيطالية إلى أن بيانيتش اصطدم بالمدير الفني الإيطالي لفريق يوفنتوس، وذلك وسط الخلافات بينهما في الفترة الماضية، والتي تفجرت عقب خسارة الفريق للكأس يوم الأربعاء المقبل، أمام نابولي 4/2 بضربات الترجيح، مما جعل الفريق يخسر أول بطولة له في هذا العام.

وفي هذا الإطار، كشف موقع "فوتبول إيطاليا" أن ساري استبعد بيانيتش من مواجهة الفريق المقبلة أمام بولونيا، والتي ستقام غدًا في إطار مباريات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الذي عاد للحياة منذ الأمس.

وأوضح التقرير إلى أن الأزمة الأخيرة قد تتسبب في استبعاد تام للاعب الوسط البوسني والذي يرتبط اسمه بالانتقالات لنادي برشلونة الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

مباريات اليوم من الدوري الإيطالي

وأقيمت أمس مباراتين مؤجلتين من الدوري الإيطالي، حيث تعادل تورينو مع بارما بهدف لكل فريق، في حين التقى هيلاس فيروس مع كالياري، وانتهى بفوز فيرونا بهدفين لهدف، وذلك في لقاء شهد حالة طرد لكل فريق ليسجلًا أول حالات طرد عقب تعافي كرة القدم من آثار كورونا الذي توقف منذ منتصف مارس الماضي.

ويلتقي اليوم في إطار المباريات المؤجلة الأسبوع 26 من عمر الدوري الإيطالي أتلانتا أمام ضيفه ساسولو، في حين يستضيف إنتر ميلان فريق سامبدوريا، على أن تعود مباريات الأسبوع 27 من المسابقة بداية من الغد حيث تقام 3 مباريات بداية من مباراتي ليتشي مع ميلان ومواجهة فيورنتينا أمام بريشيا، في حين يلتقي فريق بولونيا أمام ضيفه يوفنتوس.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو الثاني صاحب 62 نقطة في حين يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 54 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام سامبدوريا في مواجهة تقام الليلة، في حين يحل أتلانتا المركز الرابع برصيد 48 نقطة.