حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق يوم ا

الأهلي,للفريق,الخطيب,محمود الخطيب,الصحة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 13:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي يعلن موعد العودة للتدريبات

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق يوم الأربعاء المقبل، موعد بداية التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة ووزارة الصحة وإجراء المسحة الطبية اليوم الأحد لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين والعاملين بفريق الكرة.

وسيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مع بداية المران صباح الأربعاء المقبل، على أن يكون تدريب المجموعة الأولى في تمام الثامنة والنصف صباحًا وبعدها مران المجموعة الثانية. ووزع الجهاز الإداري على اللاعبين الأدوات الخاصة والتي سيتم استخدامها في التدريبات على أن يكون اللاعب جاهزًا حين النزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات فور وصوله إلى مقر النادي.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن الجهازيين الفني والإداري واللاعبين والعاملين في الفريق خضعوا لإجراء مسحة طبية، وسط إجراءات احترازية على أفضل مستوى، وفي إطار منظم مع تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبي. وأكد عبد الحفيظ، على أن الأهلي يحرص على اتباع وتنفيذ كافة التعليمات المصرح بها من وزارتي الشباب والرياضة والصحة فيما يخص الاجراءات الاحترازية من أجل عودة الفريق إلى التدريبات.

مرتجي: فايلر وافق على تجديد التعاقد وخطوة وحيدة هي الفيصل

كشف خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل تجديد تعاقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالإضافة لحقيقة وجود مفاوضات مع مدربين آخرين لخلافته في الفترة المقبلة، وذلك وسط أنباء عن رغبته في الرحيل عن تدريب النادي الأهلي بعد تلقيه العديد من العروض.

وقال مرتجي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "محمود الخطيب رئيس النادي كلفني برفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي من أجل إتمام إجراءات تجديد عقد فايلر، بعدما عبر عن رغبته في الاستمرار في مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

وواصل عضو مجلس إدارة الأهلي حديثه، مؤكدًا أنهم أجروا 3 اجتماعات عبر الكونفرانس مع فايلر ووكيله عبر الأيام الثلاثة الماضية، وانتهت الاجتماعات على الاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية، حيث سيكون مدة العقد الجديد هي عامين، مشيرًا إلى أن ما تم قاموا بعرضه على الخطيب الذي وافق عليه، مؤكدًا أنه لا يوجد أي خلاف مع المدير الفني في تجديد التعاقد.

وأكد مرتجي، أن الأهلي متمسك ببقاء فايلر لكونه مدربًا رائعًا ويسير بخطى ثابتة وسط نتائج رائعة، مشيرًا إلى أن هناك قناعة بمقومات الشخصية التي يملكها حيث أنها تليق بالأهلي، وعلى الجانب الآخر فالمدرب السويسري يرحب بتجديد تعاقده لارتياحه وسط العمل في منظومة الأهلي.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي، أن المدرب السويسري طلب عقب الاتفاق التحدث لأسرته في سويسرا قبل التوقيع الرسمي، مشيرًا إلى أنه طلب السفر لأنه لم يلتقي مع أسرته منذ شهور بسبب عدم وجودهم بالقاهرة، وتوقف الطيران بسبب فيروس كورونا، مؤكدًا أنهم على  تواصل دائم به خلال الفترة الماضية.

وأكد أنه يثق في شخصية المدرب السويسري، حيث أبلغه في الاجتماعات بوجود عروض له في عدد من الدول إلا أنه يرغب في البقاء مع الأهلي، وهو ما يؤكد استمراره مع الفريق.