تقام اليوم الأحد عددا من المباريات الهامة يأتي على رأسها استكمال مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي,كرة القدم,بين سبورت,الدوري الأسباني

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم.. ديربي الميرسيسايد وريال مدريد يلاحق برشلونة

تقام اليوم الأحد، عددًا من المباريات الهامة يأتي على رأسها استكمال مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي واللقاء المرتقب الذي سيجمع بين فريقي إيفرتون وليفربول، بالإضافة إلى استكمال الأسبوع ذاته من الدوري الإسباني والظهور الثاني لفريق ريال مدريد في جائحة كورونا.



ويقدم اليوم الجديد، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة خلال السطور التالية:

الدوري الإنجليزي "الأسبوع الـ 30"

في تمام الثالثة عصرًا، يلتقي فريق نيوكاسل يونايتد بنظيره شيفيلد يونايتد وتنقل المباراة على قناتي بي إن سبورتس 1 و2، ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 14 في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، في حين يأتي نظيره شيفيلد يونايتد في المركز السابع وبرصيد 44 نقطة.

وفي تمام الخامسة والربع مساءً، يلتقي فريق أستون فيلا، بنظيره تشيلسي، على ملعب فيلا بارك، وتنقل المباراة على قناتي بي إن سبورتس 1 و 2، وبتعليق من عصام الشوالي.

ويحتل أستون فيلا المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 26 نقطة، في حين يأتي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة. وفي تمام الثامنة مساءً سيكون عشاق الساحرة المستديرة والدوري الإنجليزي بشكل عام، وفريق ليفربول خاصة على موعد مع الظهور الرسمي الأول للريدز في ظل أزمة كورونا، وبعد التوقف الطويل الذي دام ثلاثة شهور.

ويعود ليفربول من أجل البحث عن ست نقاط حتى يتوج بالدوري الإنجليزي رسميًا بعد غيابه عن تحقيق البطولة ثلاثين عامًا، حيث يحل ضيفًا على نظيره إيفرتون في تمام الثامنة مساءً، وتنقل المباراة على قناتي بي إن سبورتس 1 و 2، والمباراة بتعليق رؤوف خليف.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي منفردًا برصيد 82 نقطة، في حين يأتي نظيره إيفرتون في المركز الـ 12 برصيد 37 نقطة.

الدوري الإسباني "الجولة الـ 30"

في تمام الثانية ظهرًا يلتقي فريق سيلتا فيجو، بنظيره ديبورتيفو ألافيس وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 3، ويدخل فريق سيلتا فيجو اللقاء وهو في المركز الـ 17 برصيد 27 نقطة، في حين يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ 12 برصيد 35 نقطة.

ويلتقي في تمام السادسة والنصف، فريق فالنسيا بنظيره أوساسونا، وتنقل المباراة على بي إن سبورتس 3، ويدخل فالنسيا المباراة في المركز الـ 8 برصيد 43 نقطة، في حين يأتي أوساسونا في المركز الـ13 برصيد 35 نقطة.

وتختتم مباريات اليوم من الدوري الإسباني بلقاء يجمع بين ريال سويسييداد وريال مدريد، حيث يطمح الأخير في مواصلة لحاقه بمتصدر جدول الترتيب برشلونة. وتقام المباراة في تمام العاشرة مساءً، وتنقل على قناتي بي إن سبورتس 1 و3 وبتعليق يوسف سيف.

ويأتي ريال مدريد ثانيًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة، في حين يأتي ريال سوسييداد في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة. 

الدوري الإيطالي "الأسبوع الـ25"

في تمام السابعة والنصف، يلتقي أتلانتا مع ساسولو، أما في تمام العاشرة إلا ربع يلتقي إنتر ميلان بنظيره سامبدوريا.