أوضح الإعلامي محمد شبانة أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خالط أحد أقار

الأهلي,للفريق,مصر,الخطيب,محمود الخطيب,القلعة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 22:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالط مصابًا بكورونا.. فايلر يخضع للعزل المنزلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خالط أحد أقاربه المصابين بفيروس كورونا المستجد، ويخضع حاليًا للعزل المنزلي.



وخلال برنامجه الإذاعي من الآخر، عبر إذاعة شعبي إف إم، اليوم الأحد، قال شبانة،: "فايلر كان من المقرر أن يعود إلى مصر يوم 25 يونيو المقبل، ولكنه تحدث مع مسئولي النادي الأهلي وأنه سيتأخر لمدة ثلاثة أيام أخرى حتى ينتهي من العزل المنزلي".

وأشار شبانة، إلى أن فايلر طلب من الأهلي أن يكون عقده سنة واحدة بدلًا من سنتين وطلب زيادة رابته 2 مليون يورو ونصف، وأصبحت نسبة بقائه في الأهلي أو رحيله 50%. وأضاف شبانه، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مستاءة من سفر فايلر، قبل تمديد عقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري، وكانت ترفض فكرة السفر دون أن يمدد السويسري تعاقده مع القلعة الحمراء.

مرتجي: فايلر وافق على تجديد التعاقد وخطوة وحيدة هي الفيصل

كشف خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل تجديد تعاقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالإضافة لحقيقة وجود مفاوضات مع مدربين آخرين لخلافته في الفترة المقبلة، وذلك وسط أنباء عن رغبته في الرحيل عن تدريب النادي الأهلي بعد تلقيه العديد من العروض.

وقال مرتجي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "محمود الخطيب رئيس النادي كلفني برفقة  أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي من أجل إتمام إجراءات تجديد عقد فايلر، بعدما عبر عن رغبته في الاستمرار في مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

وواصل عضو مجلس إدارة الأهلي حديثه مؤكدًا أنهم أجروا 3 اجتماعات عبر الكونفرانس مع فايلر ووكيله عبر الأيام الثلاثة الماضية، وانتهت الاجتماعات على الاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية، حيث سيكون مدة العقد الجديد هي عامين، مشيرًا إلى أن ما تم قاموا بعرضه على الخطيب الذي وافق عليه، مؤكدًا أنه لا يوجد أي خلاف مع المدير الفني في تجديد التعاقد.

وأكد مرتجي أن الأهلي متمسك ببقاء فايلر لكونه مدربًا رائعًا ويسير بخطى ثابتة وسط نتائج رائعة، مشيرًا إلى أن هناك قناعة بمقومات الشخصية التي يملكها حيث أنها تليق بالأهلي، وعلى الجانب الآخر فالمدرب السويسري يرحب  بتجديد تعاقده لارتياحه وسط العمل في منظومة الأهلي.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي أن المدرب السويسري طلب عقب الاتفاق التحدث لأسرته في سويسرا قبل التوقيع الرسمي، مشيرًا إلى أنه طلب السفر لأنه لم يلتقي مع أسرته منذ شهور بسبب عدم وجودهم بالقاهرة، وتوقف الطيران بسبب فيروس كورونا، مؤكدًا أنهم على  تواصل دائم به خلال الفترة الماضية.

وأكد مرتجي أنه يثق في شخصية المدرب السويسري حيث أبلغه في الاجتماعات بوجود عروض له في عدد من الدول إلا أنه يرغب في البقاء مع الأهلي، وهو ما يؤكد استمراره مع الفريق.