ساد استياء بين أولياء أمورطلاب الثانوية العامة بعد طرد أمن اللجان لهم بعد تزايد أعدادهم.. المزيد

الامتحانات,امتحانات الثانوية العامة,كورونا,اخبار امتحانات الثانوية العامة

السبت 19 سبتمبر 2020 - 10:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تجمهروا أمام اللجان

استياء بين أولياء أمور طلاب الثانوية بعد طردهم

تجمهر أولياء الأمور أمام اللجان
تجمهر أولياء الأمور أمام اللجان

ساد استياء بين أولياء أمور طلابالثانوية العامة بعد طرد أمن اللجان لهم بعد تزايد أعدادهم مكونين تجمعات في ظل أزمة كورونا، فعلى الرغم من تحذير مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالقاهرة،  أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بعدم التواجد أمام لجان امتحانات الطلاب، إلا أنهم تعمدوا الانتشار أمام لجان الامتحانات، كما اعتادوا طوال السنوات الماضية، مع عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة حفاظا على صحة المواطنين.



وشهدت إدارة المعادي التعليمية تجمع لأعداد كبيرة من أولياء الأمور أمام اللجان، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019.

تأمين امتحانات الثانوية العامة 

 

وفي وقت سابق، قال عبد الرؤوف علام، رئيس مجلس أمناء القاهرة، إن الدولة بكافة أجهزتها بذلت جهودا ضخمة؛ لتأمين امتحانات الثانوية العامة وتوفير كافة وسائل التعقيم والتطهير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، مطالبا أولياء الأمور بتخفيف حالات التجمهر والالتزام بالتعليمات وعدم التواجد أمام اللجان.

وأكد أن منظومة امتحانات الثانوية العامة، نجاحها مرهون بتضافر كافة  الجهود، فجميعنا شركاء في سفينة الوطن، ولكي تعبر لابد من التكاتف والوقوف صفا واحدا من أجل المرور من تلك المرحلة بسلام.

وأوضح أن مجلس الأمناء بالقاهرة متواصل مع كافة المسؤولين عن الامتحانات؛ لمتابعة أحوال الطلاب وتذليل أي عقبة تواجههم في أثناء فترة الامتحانات، مؤكدا أن إجراءات السلامة والأمان المتبعة تدعو للاطمئنان والتفاؤل، وعلى أولياء الأمور إدراك أن التواجد أمام اللجان لن يقدم شيئا، والأفضل هو المكوث في منازلهم والدعاء لأبنائهم.