أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والريال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي والريال في نصف نهائي كأس العالم

انطلقت بطولة كأس العالم للأندية مطلع فبراير من هذا العام، ومن المتوقع أن تستمر البطولة حتى اليوم الذي يصادف 11 فبراير، تضم بطولة كأس العالم للأندية أيضًا سبعة من أكبر الفرق من مختلف قارات العالم. تعتبر كأس العالم للأندية أيضًا واحدة من أكبر البطولات الرياضية للساحرة المستديرة، يُعرف هذا الحدث سابقًا باسم كأس العالم للأندية، وهو حدث دولي يستضيفه FIFA، والغرض منه أن يصبح بديلاً لكأس الانتركونتيننتال، هذه بطولة دولية يشارك فيها جميع أبطال الاتحادات القارية ، ومن أهم الفرق المشاركة في هذه البطولة ريال مدريد الإسباني، بينما سجل الأهلي المصري شباك نظيفة في مباراته السابقة، ولم يستجب الهدف وسنقوم بذلك. عرض موعد مباراة الأهلي والريال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 والتشكيل المتوقع، تابعونا.

موعد مباراة الأهلي والريال
موعد مباراة الأهلي والريال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي والريال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 والتشكيل المتوقع

وصل الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوز الأهلي المصري على غريمه الأمريكي سياتل، أمس بهدف نظيف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، كما أدى هدف الدقيقة 88 من أقدام محمد مجدي أفشة إلى تقدم الأهلي إلى نصف النهائي ضد ريال مدريد، والذي سيبدأ على الملعب فوق مولاي عبد الله، يوم الأربعاء القادم الموافق 8 فبراير بتوقيت القاهرة الساعة 9:00 مساءا بتوقيت المغرب الساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية 10:00 مساءا يتم انطلاق صوت الصافرة.

التشكيل المتوقع لكلا الفريقين

بالإضافة إلى ذلك، بعد إصابة ثنائي ريال مدريد كريم بنزيمة وإيدر ميليتاو، انتشرت شائعات أخرى حول عدم قدرتهما على المشاركة في المباريات القليلة المقبلة للفريق، وأعلن الفريق أيضًا أن رودريجو سيكون بديلاً لكريم بنزيمة كان في المباراة بدون اللاعب، لذا كان التشكيل متوقعا لريال مدريد وجاءت مباريات ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية FIFA على النحو التالي

  • خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.
  • خط الوسط: داني سيبايوس، إدوارد كامافينجا، ماركو أسينسيو، لوكا مودريتش، توني كروس.
  • خط الدفاع: داني كارفخال، ناتشو فيرنانديز، أنتونيو روديجر.
  • تيبو كورتوا في حراسة المرمى.

أما بالنسبة لتشكيل فريق الأهلي المتوقع يصبح كما يلي

  • خط الهجوم: محمود كهرباء، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج.
  • خط الدفاع: محمود متولي، محمد هاني، على معلول، محمد عبد المنعم.
  • محمد الشناوى في حراسة المرمي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى