أصبح وجود علاج لفيروس كورونا هو الشغل الشاغل هذه الأيام بسبب عدم وجود أي عقار يقضي علي

مصر,وفاة,المنوفية,إصابة,الصحة,صيدلي,علاج,كورونا

الجمعة 3 يوليو 2020 - 16:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| قصة صيدلي بالمنوفية يدّعي اختراع علاج لكورونا

حاتم جمعة
حاتم جمعة

أصبح وجود علاج لفيروس كورونا هو الشغل الشاغل هذه الأيام بسبب عدم وجود أي عقار يقضي علي هذا الفيروس اللعين ولكن هذا العلاج زعم أحد الصيادلة توصله له وهو طبيب بمحافظة المنوفية  حيث أن حاتم جمعة وهو صيدلي بمدينة تلا، والذي كشف عن قيامه بعلاج 120 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد مؤكداً على مسئوليته التامة والكاملة عن هذا العلاج الذي أخترعه.



هذا العلاج هو عبارة عن خلطة مجهولة من الأعشاب قال إنها تعالج الكورونا ولا تسبب أي مضاعفات وانتقل لقرى أشمون بالمنوفية والقاهرة لبيع "كيس الخلطة".. وقال البعض إن سعر  الكيس وصل  500 جنيه.

الصيدلي حاتم أوضح أنه أخترع علاج منذ سنة ونصف كان يستخدمة في علاج فيروس ” سي وبي” وحقق نجاحات كبيرة، مضيفا أنه مع انتشار فيروس كورونا المستجد بدأ تجربتة على الحالات وقام بالعديد من النجاحات.

وأكد حاتم جمعة أن هذا العلاج الذي اكتشفه يحقق شفاء تام خلال أربعة أيام، حتى مع الحالات الصعبة، بالإضافة إلى أن هذا العلاج يمكن إستخدامة مع مدمني المخدرات، لأنه يخلص الجسم من السموم ويرفع من المناعة.

وقام التفتيش الصيدلي منذ قليل بمصادرة المواد المستخدمة في العقار المزعوم لعلاج لكورونا للدكتور الصيدلي حاتمجمعة من صيدليته في تلا .

 

 

 

 

 

الصحة: تسجيل 1547 إصابة جديدة بكورونا.. و89 حالة وفاة

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس السبت، عن خروج 399 من المصابين بـ فيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 14 ألفا و327 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 15 ألفا و779 حالة، من ضمنهم الـ14 ألفا و327 متعافيًا.

 

وأضاف أنه تم تسجيل 1547 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 89 حالة جديدة.

وقال مجاهد، إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

وتابع أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي "القاهرة، الجيزة والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء" أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وذكر مجاهد، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 53 ألفا و758 حالة من ضمنهم 14 ألفا و327 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و2106 حالات وفاة.