قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن هناك مفاجأة سارة لجماهير

الأهلي,مصر,المصريين,الزمالك,الخطيب,شوبير,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور : إعلام المصريين لا تملك قناة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك مفاجأة سارة لجماهير النادي القلعة البيضاء، مضيفاً خلال تصريحاته لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" هناك مفاجأة سارة لجماهير النادي خلال ٤٨ ساعة قادمة".



ورفض مرتضى منصور الكشف عن الأمر، ولم يؤكد اذا كان الأمر يرتبط بصفقة جديدة لفريق الكرة من عدمه وقال:" هذا دليل على أننا نعمل من أجل خدمة الزمالك".

مرتضى منصور يلوم طارق السيد على تصريحاته عن الزمالك

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللوم لطارق السيد، لاعب الفريق السابق، على تصريحاته خلال ظهوره على احدى الفضائيات قائلاً:" تصريحات طارق السيد لا تليق، وارفض تشويه صورة الزمالك".

وتابع:"اطلب استضافة طارق السيد في قناة الزمالك من أجل تبرير تصريحاته" مشيراً إلي قيامه بالاتصال بطارق السيد من أجل العمل ضمن الجهاز الفني لميتشو، ولكنه لم يحضر.

وأضاف:"سيكون لطارق السيد فرصة جديدة للعمل داخل النادي ولكني ألومه على تصريحاته واطلب منه تبريرها".

من ناحية آخري هاجم شن مرتضى منصور إثيوبيا بسبب سد النهضة، مؤكدا أن جيش مصر قوي ويستطيع الرد في أي وقت منوهاً بأن المياه أهم من الرغيف، والرغيف بيتعمل من الميه.

وواصل حديثه قائلاً :"مصر صبرت كثيرا علي اثيوبيا، ولكن للصبر حدود، احذروا غضبة المصريين، ورئيس مصر والجيش المصري".

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلي أن شركة إعلام المصريين ليست المالكة لقناة ناديه، وذلك ردًا على ما جاء في بيان النادي الأهلي مساء السبت.

 

 

وأضاف منصور: "إعلام المصريين ليست المالكة لقناة نادي الزمالك، القناة مملوكة للنادي ورئيس مجلس إدارتها هو مرتضى منصور وفقًا للعقد المبرم والأموال التي ندفعها".

ونوه إلي أن بيان النادي الأهلي وكأنه يتحدث عنهم وليس عنه، انظروا لما يحدث عبر قناتكم وما تفعلونه أنتم وستعرفون أنه يتحدث عنكم.

هجوم من مرتضى منصور على الخطيب وشوبير

ووجه مرتضى منصور رسالة إلي أحمد شوبير قائلا: "انت واخد 6 مليون جنية في صفقة انتقال صلاح محسن من إنبي إلي الأهلي هل بلغت الضرائب"

وأضاف :” فوق ياخطيب انا مش بشتمك انا بفضحك قدام جماهير مصر كلها، وانت يا شوبير بتنزل بيان الأهلي ليه على صفحتك”

وتابع :” الشناوى راح قعد مع الخطيب قبل المباراة وفوت الماتش وشلنا 3 أهداف ، ولو بلغت الفيفا الخطيب مش هيقعد رئيس نادي".