كشف الفريق الطبي في مستشفى أبو خليفة ببعزل بالإسماعيلية والمعالج للفنانة رجاء الجداوي عن تدهور حالتها.. المزيد

كورونا,إصابة رجاء الجداوي,إصابة رجاء الجداوي بكورونا,الحالة الصحية لرجاء الجداوي,رجاء الجداوي وكورونا,المسجة الثالثة لرجاء الجداوي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نقص أكسجين ومشاكل بالرئة..

تدهور كبير في الحالة الصحية لرجاء الجداوي

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي
تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف الفريق الطبي في مستشفى أبو خليفة للعزل في الإسماعيلية، والمعالج للفنانة رجاء الجداوي، عن تدهور حالتها الصحية، جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدين أنها تعاني من مشاكل بالرئة، ونقص في نسبة الأكسجين بالدم، وعدم عمل الرئة بشكل جيد وكفاءة عالية، الأمر الذي يمنعها من مغادرة المستشفى أو الانتقال لأخرى، نظرًا لسوء حالتها الصحية، والتي لا تتيح لها ذلك.



وأرجع الفريق الطبي المعالج لرجاء الجداوي، استمرارية إيجابية إصابتها بالفيروس إلى أنها تعاني من ضعف في المناعة.

نتيجة المسحة الثالثة لرجاء الجداوي

وسيطرت حالة من الحزن والألم على الوسط الفني مؤخرًا، وذلك بعد أن أجرت الفنانة رجاء الجداوي المسحة الثالثة للتأكد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والتي ثبتت إيجابيتها منذ أيام، والأمر الذي أثر على رجاء الجداوي من الناحية النفسية، وطالب عدد من الفنانين الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ابنة رجاء الجداوي تكشف عن حالتها

ونشرت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، في وقت سابق، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا كتبت فيه، أن الحالة الصحية لوالدتها لم تتحسن بعد، ولا تزال تتواجد بالرعاية المركزة، على جهاز التنفس الصناعي، وطالبت الجميع بالدعاء لوالدتها وشفائها، مؤكدة أن والدتها مريضة بشدة.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، قد خضعت أيضًا لتجربة العلاج ببلازما دم المتعافيين من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال جرعتين، ولكن لم تتحسن حالتها الصحية، ولا تزال موجودة في العناية المركزة، تتلقى بها الرعاية اللازمة.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، قد نقلت إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية، في أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي، بعد ارتفاع درجة حرارتها، وإجراء المسحة، والتي جاءت نتيجتها إيجابية، وسرعان ما تحركت الجهات المعنية، وتم نقلها إلى المستشفى بعربة إسعاف، ومنذ أيام تدهورت حالتها ودخلت إلى العناية المركزة.  

آخر أعمال رجاء الجداوي التليفزيونية

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها رجاء الجداوي، هو مسلسل لعبة النسيان، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من دينا الشربيني، وأحمد داوود، ومحمود قابيل، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.