وجه الفنان وائل عبد العزيز اعتذار لجميع أصدقائه وزملائه في الوسط الفني وذلك لما بدر منه في.. المزيد

ياسمين عبد العزيز,إدوارد,وائل عبد العزيز,شقيق ياسمين عبد العزيز,ياسمين عبد العزيز وشقيقها,ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 04:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد مقاضاته لهم..

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة لزملائه

وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز
وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز

وجّه الفنانوائل عبد العزيز، اعتذارًا لجميع أصدقائه وزملائه في الوسط الفني، وذلك لما بدر منه في الفترة الأخيرة من هجوم على بعضهم، مشيرًا إلى مروره ببعض الأمور الصعبة خلال العامين الماضيين، وهو ما جعله يظهر بشكل عصبي، وهو الأمر الغير معتاد له.



وائل عبد العزيز يعتذر لزملائه

ونشر وائل عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا قال فيه: "عايز أعتذر لصحابي في المهنة إذا صدر مني شيء مش تمام أو غريب وجديد عليا ليهم، اعذروني محدش عارف كم المشاكل اللي أنا فيها بقالي سنتين، وللأسف خليت الواحد عصبي جدًا.. آسف مرة تانية وكلها شوية وتروق وتحلى وترجع أحلى من الأول".

 

 

وائل عبد العزيز يقاضي 5 فنانين

وقدم الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، في وقت سابق، شكوى لنقابة المهن التمثيلية ضد عدد من الفنانين؛ أبرزهم إدوارد وريم البارودي ومحمد محمود عبد العزيز وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز، بالإضافة إلى قناة أوربيت الفضائية.

 

وكتب وائل عبد العزيز، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التوصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي، قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد إدوارد وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز وريم البارودي".

أسباب مقاضاة وائل عبد العزيز للفنانين

وقرر وائل عبد العزيز، تقديم شكوى ضد هؤلاء الفنانين، وذلك بعد انتقادهم له بشكل كبير خلال أزمته مع شقيقته ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، والذين اعتبروه خلالها أنه يشهر بشقيقته، وهاجموه بشكل قوي، ودافعوا عن الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مشيرين إلى أنها هذه المشكلات يجب أن يتم حلها داخل الغرف المغلقة.

إدوارد يهاجم وائل عبد العزيز

وقال إدوارد عن وائل عبد العزيز خلال هذه الفترة: "فى إيه أنت مريض نفسيًا، ده أنت بمثابة أبوها مش أخوها واللي بتعمله ده مسموش رجولة".

وجاء ذلك خلال قيام إدوارد بإذاعة أحد الحلقات الخاصة به في برنامج القاهرة اليوم، المذاع على قناة أوربيت الفضائية.