نفى الإعلامي شريف مدكور ما تداوله البعض بشأن مرضه مؤكدا إلى تمتعه بصحة جيدة وهذه مجرد شائعات.. المزيد

عملية جراحية,إنستجرام,دعم,مرض,رجاء الجداوي,كورونا,شرف مدكور,مرض شريف مدكور,شريف مدكور مرض

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 01:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إثارة الجدل حوله..

شريف مدكور يكشف حقيقة مرضه

شريف مدكور يكشف حقيقة مرضه
شريف مدكور يكشف حقيقة مرضه

نفى الإعلامي شريف مدكور، اليوم السبت، ما تداوله البعض بشأن مرضه، مشيرًا إلى تمتعه بصحة جيدة، وأن هذه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحًا أنه لا يعاني من أي أمراض في الوقت الحالي، وأنه يمارس عمله يوميًا بشكل طبيعي.



مرض شريف مدكور

ونشر شريف مدكور، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة كتب عليها: "في إشاعة إني مريض، وده مش صح أنا صحتي تمام نعمة وفضل وكل يوم في الشغل”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on

 

شريف مدكور يدعم رجاء الجداوي

وحرص الإعلامي شريف مدكور مؤخرًا على دعم الفنانة رجاء الجداوي، متمنيًا لها الشفاء العاجل، وذلك جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقال مدكور: "ألف ألف سلامة على حضرتك، إن شاء الله تقومي وترجعي لينا بخير وصحة، الرجاء الدعاء والصلاة للغالية ست الكل مدام رجاء الجداوي، ربنا يشفيها ويشفي كل المرضى”.

 

شريف مدكور يكشف عن إصابته بفيروس

وكان الإعلامي شريف مدكور، قد تسبب في جدل كبير خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تداول البعض أنباء عن إصابته بفيروس في الدم، الأمر الذي حرص شريف على تأكيده، ولكنه أشار إلى إصابته بهذا الفيروس منذ فترة، وأنه انتهى من علاجه، ولا يعلم السبب في إعادة نشر الجمهور لهذا الخبر بالوقت الحالي.

وحينها قال شريف مدكور، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: "أنا الحمد لله بخير نعمة وفضل وموضوع الفيروس اللي في الدم ده كان في شهر نوفمبر اللي فات وخفيت منه من زمان، مش عارف ليه في صفحات كاتبه الموضوع".

برنامج شريف مدكور

وجدير بالذكر أن الإعلامي شريف مدكور شارك في الموسم الرمضاني السابق 2020، من خلال برنامج إذاعي بعنوان فزورة من مكاني هذا، ومدته تراوحت بين 5 إلى 6 دقائق، وفكرة البرنامج تدور حول حديث شريف مدكور عن مكان معين، ويتوجب على الجهور معرفة هذا المكان. 

شريف مدكور يكشف عن إصابته بالسرطان

كما أعلن شريف مدكور، من قبل، عن إصابته بسرطان القولون، والذي أدى إلى ضرورة إجرائه عملية جراحية لاستئصاله، وطلب من جمهوره الدعاء له، وهذا الأمر أحزن العديد من أصدقاء وجمهور شريف مدكور.