أعلن نادي أسوان رسميا عن المدير الفني الجديد الذي يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي

أسوان,الدوري المصري,مجدي عبد العاطي,احمد كشري

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 05:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رحيل مجدي عبد العاطي..

خاص| أسوان يعلن تفاصيل التعاقد مع أحمد كشري

المدير الفني لأسوان أحمد كشري - أرشيفية
المدير الفني لأسوان أحمد كشري - أرشيفية

أعلن نادي أسوان، رسميًا عن المدير الفني الجديد الذي يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للكابتن مجدي عبد العاطي، وأصر مجلس إدارة نادي أسوان على التعاقد مع  أحمد كشري ليتولى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي من المقرر أن تستأنف بداية من 25 يوليو الجاري، وقال مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان، والمشرف العام على فريق الكرة، في تصريحات خاصة لموقع اليوم الجديد، إن أعضاء مجلس الإدارة اجتمعوا ووضعوا 5 ترشيحات لمدربين، كان أولهم أحمد كشري.



تفاصيل التعاقد مع أحمد كشري

وتابع مصطفى أمين، أن مجدي سبالك نائب رئيس مادي أسوان، تواصل مع أحمد كشري هاتفيًا من أجل التعاقد، واتفقا على التفاصيل المالية والعقد، ولأن كشري ليس غريبًا عن نادي أسوان كان الأمر سهلًا".

وكشف مشرف الكرة في أسوان، أن مدة تعاقد النادي مع أحمد كشري لمدة موسم ونصف، وتبدأ من الموسم الحالي لنهايته، بالإضافة للموسم المقبل.

 

وأشار مصطفى أمين عضو مجلس إدارة أسوان إلى أن الاتفاق مع أحمد كشري، هو بقاء أسوان في الدوري هذا الموسم في حال استئناف النشاط.

الجهاز الفني لفريق أسوان بالكامل

وتابع أن الجهاز الفني الجديد، مكون من كابتن أحمد كشري مديرًا فنيًا، وأحمد رجب مدرب عام، وباقي الجهاز الفني لم يتغير.

وجاء تشكيل الجهاز الفني بالكامل كالآتي:

أحمد كشري مدير فني، وأحمد رجب مدرب عام، وأحمد حيدر مخطط أحمال، وأحمد بيبو مدرب، وأحمد مارادونا مدرب، وأحمد كمال مدرب حراس مرمى، ووليد عبد الظاهر أخصائي تأهيل وإصابات، وحلمي عبد الجواد ومحمد رجب مدلكين.

بينما يتكون الجهاز الإداري من،مصطفى الشرقاوي مدير إداري، ومحمود سمكة إدارة، وفاروق زياد إداري.

من هو أحمد كشري المدير الفني الجديد لأسوان؟

 يعتبر أحمد كشري، أحد أبرز المدربين في الفترة الأخيرة، وهو من مواليد 8 يناير 1973.

وخاض أحمد كشري عدة تجارب في عالم التدريب، أبرزها مديرًا فنيًا لمنتخب جيبوتي، بالإضافة إلى أنه عمل مديرًا فنيًا لبلدية المحلية، والترسانة، ونادي سوهاج، والنصر للتعدين، بالإضافة إلى مدرب عام للنصر بالتعدين في الدوري الممتاز سابقًا.

وحرص نادي أسوان على التواصل مع نادي سوهاج، من أجل الاتفاق على رحيل أحمد كشري من تدريب سوهاج، لتدريب فريق أسوان خلال الفترة المقبلة.

وشكر نادي أسوان، نظيره سوهاج على تفهمه رغبة أسوان للتعاقد مع كشري.

وطالب أسوان من جماهيره ومحبيه مواصلة دعم ومساندة الجهاز الفني الجديد خلفًا لمجدي عبد العاطي، من أجل تحقيق طموحات الكيان.