كشف الفنان أحمد فلوكس أمس الجمعة عن ارتباطه بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي الأمر الذي أثارالجدل.. المزيد

أحمد فلوكس,أحمد فلوكس وهنا شيحة,ديالا مكي,أحمد فلوكس وديالا مكي,زواج أحمد فلوكس,ارتباط أحد فلوكس

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أعلن ارتباطه بالأمس

آخرهم ديالا مكي.. نساء في حياة أحمد فلوكس

أحمد فلوكس وديالا مكي
أحمد فلوكس وديالا مكي

كشف الفنان أحمد فلوكس، أمس الجمعة، عن ارتباطه بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، حاسمًا للجدل الذي تسبب فيه خلال الأيام الماضية، وبالأخص في رمضان الماضي 2020، عندما أكد أن زواجه من ديالا سيتم قريبًا، وأن هذه هي الفتاة التي يعيش معها قصة حب في الوقت الحالي.



ولم تكن ديالا مكي أول امرأة يرتبط بها الفنان أحمد فلوكس، ولكنه تزوج من قبلها عدة مرات، وإحداهن كان من الفنانة هنا شيحة، وهو ما سنرصده لكم في السطور التالية.

أحمد فلوكس ورابيا حرب

تزوج الفنان أحمد فلوكس من رابيا حرب، واستمرت هذه الزيجة لعدة أعوام، ولكنها انتهت بالطلاق، وأسفرت هذه الزيجة عن إنجاب ولد واحد للفنان أحمد فلوكس، وهو سيف.

 

وأشارت بعض الأنباء إلى أن الطلاق كان بسبب الخلافات التي نشبت بين الثنائي، والتي وصلت إلى اعتداء أحمد فلوكس على طليقته رابيا بالضرب.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

وبعد عدة سنوات، تداولت بعض الأنباء عن وجود علاقة ارتباط بين الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، ولكن الثنائي حرصا على نفي هذه الأخبار، وعدم الالتفات لها، وبعدها أعلن الثنائي ارتباطهما رسميًا، وذلك بعد تعاونهما في إحدى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك، الأمر الذي أثار الجدل كثيرًا حولهما، وذلك لحرصهما على إخفاء ذلك.

ولكن بعد عدة أشهر، أعلن الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة انفصالهما، رافضين الإفصاح عن أسباب ذلك، مؤكدين عدم اتفاقهما في الزواج، ولكنهما لا يزالا أصدقاء، ويتبادلا الاحترام، ولكن لم تنتهي هذه القصة لهذا الحد، بل كان دائمًا ما يحرص أحمد فلوكس على نشر بعض الصور التي تجمعهما معًا.

 

 

أحمد فلوكس وديالا مكي

ونشر الفنان أحمد فلوكس، أمس الجمعة، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرم"، صورة له وبجانب صورته وضع صورة للمذيعة اللبنانية ديالا مكي، معربًا لها عن حبه  مكتفيًا بوضع قلوب على الصورة، الأمر الذي تسبب في الجدل حولهما.

ومن جانبها، ردت المذيعة اللبنانية ديالا مكي، على منشور الفنان أحمد فلوكس في خاصية التعليقات وقالت مازحة: "مين هيدي؟"، ليرد عليها قائلًا: “واحدة قمر كده دخلت حياتي.. وخلت للحياة حياة"، لترد ديالا برده وتعبر له عن حبها بغزله لها قائلة: “يا ربي شو بتعرف تحكي حلو.. حلو كتير".