أعلن نادي أسوان تولي أحمد عبدالمنعم كشري مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة المقبلةخل

الأهلي,أسوان,الدوري المصري,الدوري الممتاز,الاتحاد المصري لكرة القدم

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 04:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استعدادا لاستئناف الدوري

رسميًا.. أحمد كشري مديرًا فنيًا لأسوان

أعلن نادي أسوان، تولي أحمد عبدالمنعم كشري، مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الفترة المقبلة،خلفًا لمجدي عبدالعاطي،والذي تقدم باستقالته من منصبه منذ أيام، معتذرًا عن استكمال مشواره مع الفريق في المرحلة المقبلة من عمر الدوري الممتاز، والذي توقف منذ مارس الماضي وينتظر عودته في 25 يوليو المقبل.



 وأكد أسوان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أن الفريق توصل لاتفاق مع أحمد كشري، نجم الأهلي السابق، من أحل تدريب في مهمته للبقاء في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

واعتذر مجدي عبدالعاطي، في بداية الشهر الجاري، قبل قرار الحكومة المصرية باستئناف النشاط الرياضي مرة آخرى، عن الاستمرار في تدريب الفريق، في ظل الظروف المالية التي يعاني منها النادي في الفترة الماضية.

ترتيب أسوان في جدول المسابقة

ويحتل فريق أسوان المركز الثالث عشر في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مراكز الهبوط ، الذي هرب منها في آخر 3 مباريات قبل توقف الدوري بالفوز فيها من أصل 4 مباريات فاز بها طوال الدوري بينما تعادل في  6 مباريات وخسر  7 لقاءات آخرين.

أسوان يستعد لاستئناف الدوري

ويستعد أسوان لاستئناف مسابقة الدوري من جديد، والتي تم إيقافها في منتصف مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء على عودة النشاط الرياضي يوم 25 يوليو المقبل.

ووافق مجلس الوزراء على خطة عودة المنافسات من جديد عبر مرحلة أولى تبدأ اليوم بالبدء في التدريبات الفردية وإجراء المسحات للتأكد من عدم إصابة اللاعبين بفيروس كورونا، وذلك قبل البدء في مرحلة التدريب الجماعي تمهيدًا لانطلاق الدوري الممتاز من جديد يوم 25 من الشهر المقبل كموعد لأول مباراة سيتم وضع جدولها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم لتحديد المواعيد النهائية للمباريات.

وستكون أول مباراة لفريق زهرة الجنوب عقب عودة النشاط من جديد أمام مصر المقاصة، والذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة بفارق 4 نقاط عن أسوان، والذي انتهت مباراة الدور الأول بينهما في أسوان بفوز المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مسابقة الدوري هذا الموسم، على أن يستضيف نادي مصر متذيل البطولة في المباراة التالية.