حرص الفنان عمر السعيد على مداعبة جمهوره وذلك بعد عرض الحلقة 9 من مسلسل ليه لأ والذي يعرض.. المزيد

عمر السعيد,مسلسل ليه لأ,ليه لا,ليه لأ,مسلسل ليه لأ الحلقة 9,الحلقة 9 من مسلسل ليه لا,الحلقة التاسعة من مسلسل ليه لأ

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 08:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ربنا يسترها وما اتفضحش..

أول تعليق من عمر السعيد على مسلسل ليه لأ الحلقة التاسعة

أول تعليق من عمر السعيد على مسلسل ليه لأ الحلقة التاسعة
أول تعليق من عمر السعيد على مسلسل ليه لأ الحلقة التاسعة

حرص الفنان عمر السعيد على مداعبة جمهوره، وذلك بعد عرض الحلقة 9 من مسلسل ليه لأ، والذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد. نت، ويجسد عمر من خلاله دور أحمد، وهو زوج إنجي شقيقة عليا، والتي تقوم بدورها أمينة خليل، وسخر عمر من بعض المشاهد له في  المسلسل، وتحديدًا مشهد خيانته لزوجته.



ونشر عمر السعيد، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو للمشهد الذي جمعه بصديقته ريهام في الحلقة التاسعة، وعلق عليه قائلًا: "أحمد وريهام.. شكرًا لكل اللي ظلمنوني.. وإني هخون مراتي.. بس ربنا يستر عليا وما اتفضحش.. بحبك يا إنجي".

 

 

تفاصيل الحلقة 9 من ليه لأ

وشهد مسلسل ليه لأ الحلقة التاسعة، العديد من الأحداث؛ ففي البداية رفض نبيل، وهو محسن محي الدين، طلب سهير، وهي هالة صدقي، والمتمثل في إنشاء خط إنتاج جديد للمصنع الخاص بهم، وتصنيع موديلات ملابس على الطريقة الحديثة.

 

وبعدها حرصت إنجي، وهي شقيقة أمينة خليل على زيارتها لأول مرة في منزلها الخاص بها، وأشادت به كثيرًا، وذهب حسين، وهو محمد الشرنوبي، وصديقته نانسي، للبحث عن منزل لصديقته لكي تعيش فيه، وذلك بعد قرار استقرارها في مصر.

ولكن الفنانة شيرين رضا، والتي تقوم بدور هالة، حرصت على الابتعاد عن صديقها علي، وهو عمر الشناوي، وذلك بعد رفض والدته لها، وطلبها منها الابتعاد عنه، وعدم رغبتها في زواجهما.

وعلى جانب آخر، ذهب أحمد، وهو عمر السعيد إلى منزل صديقته ريهام، ورقص معها، ولكنه عندما شعر أنه سيخون زوجته معها فر إلى الخارج، ولكن صديقته كانت تخفي له إحدى الكاميرات لتصويره.

وأحضرت رضوى، وهي مريم الخشت، هدية لصديقتها عليا، بعد عودة الأولى من شهر العسل، والهدية كانت كاميرا، وأصيبت بالدهشة من بعض التغيرات التي طرأت على صديقتها خلال مدة غيابها، وتعلمها العديد من أمور المنزل، وفي الوقت ذاته صعد كريم، وهو جار عليا لها واعتذر لها عما بدر منه في آخر لقاء بينهما، وأهدى لها كاميرته الخاصة لكي لا تحتاج لتأجير كاميرا خلال عملها.

أبطال مسلسل ليه لأ

ومسلسل ليه لأ، من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، ومحسن محي الدين، وشيرين رضا، وعمر الشناوي، وعمر السعيد، ومحمد الشرنوبي، وناردين فرج، ومريم الخشت، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.