تعاقد الفنان عمرو سعد على بطولة عمل درامي جديد مع الفنانة روبي ليخوضا به السباق الرمضاني المقبل.. المزيد

رمضان,عمرو سعد,إنستجرام,مسلسل,الفنانين,محمد رمضان,mbc,الأخبار,روبي,احمد زكي,رمضان 2021,مسلسلات رمضان 2021,الامبراطور,عمرو سعد وروبي

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 17:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يعرض في رمضان 2021..

عمرو سعد يتعاقد على مسلسل جديد مع روبي

عمرو سعد وروبي
عمرو سعد وروبي

أعلنت قناة إم بي سي، اليوم السبت، أن الفنان عمرو سعد، تعاقد على بطولة عمل درامي جديد مع الفنانة روبي؛ ليخوضا به السباق الرمضاني المقبل 2021، وبدأ بالفعل في التحضير له مع الشركة المنتجة، ومن المقرر أن يعرض على فضائيات "إم بي سي – mbc"، وذلك بعد أن أثار عمرو سعد جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حول تقديمه لشخصية الفنان أحمد زكي بدلًا من محمد رمضان.



وتداولت الكثير من الأخبار حول ترشيح الفنان عمرو سعد من قبل فضائيات "إم بي سي" على تجسيده لشخصية الراحل أحمد زكي في عمل درامي، قبل الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، إلا أن رمضان، أعلن عبر صفحته عن تقديمه له مع شركة سينرجي، لينتهي كل هذا الجدل بتعاقد عمرو سعد للقيام بعمل درامي آخر مع روبي.

 

تعاقد محمد رمضان مع بشير الديك لكتابة الإمبراطور

ونشر رمضان، بعدها بفترة منشورًا عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليعلن من خلاله عن تعاقده من السيناريست بشير الديك لكتابة المسلسل، قائلًا: "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير بشير الديك لتأليف مسلسل أحمد زكي، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل، ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود"، لينتظر حاليًا تعاقده مع مخرج للعمل.

عمرو سعد يغيب عن السباق الرمضاني الماضي

وحل الفنان عمرو سعد كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل الاختيار، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني المنقضي لعام 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا، خصوصًا لتناوله قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، قائد كتيبة 103، والذي راح ضحية الإرهاب الغاشم خلال الاعتداء على كمين البرث، ومعه مجموعة من الأبطال الذين استشهدوا من أجل حماية الأراضي المصرية من الإرهاب.

وأعرب عمرو سعد عن بالغ سعادته بنشره مجموعة من الصور التي جمعته بالفنان أمير كرارة، من كواليس تصوير المسلسل، وشاركهم الصورة المخرج بيتر ميمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لافتًا أنه شرف بمشاركته في مثل هذا العمل.

آخر أعمال الفنانة روبي الدرامية

وكان آخر أعمال الفنانة روبي الدرامية، مسلسل أهو ده اللي صار، والذي شاركت فيه مع  سوسن بدر، ومحمد فراج، وعلي الطيب، وميدو عادل، وأروى جودة، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال.