خسر أرسنال أمام برايتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجل

للفريق,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,أرسنال,إصابة,المباراة,برايتون,لينو

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 02:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موباي يقصي لينو.. ويقود برايتون للفوز أمام أرسنال

برايتون يفوز أمام أرسنال
برايتون يفوز أمام أرسنال

خسر أرسنال أمام برايتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، على ملعب فالمر، الخاص بنادي برايتون.



أحرز نيكولاس بيبي، مهاجم أرسنال، هدف التقدم في الدقيقة 68 من اللقاء، قبل أن يتعادل لويس دينك في الدقيقة 75، ثم يتقدم نيال موباي، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، ليحقق لبرايتون ثلاث نقاط غالية في مشوار البطولة.

إصابة بيرناند لينو حارس أرسنال

أصيب بيرناند لينو، حارس مرمى أرسنال الإنجليزي، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بمباراة الجانرز أمام برايتون، في منافسات وخرج لينو من الملعب متأثرًا بإصابته في قدمه.

ودخل الجهاز الطبي للجانرز الملعب لإسعاف لينو ومعفرفة إمكانية استكماله للمباراة أم لا، ولكنه لم يقدر على الاستكمال، مما دفع مايكل أرتيتا، المدير الفني للفريق أن يقوم بتبديله ايميليانو داميان مارتينيز، الحارس الثاني لكتيبة ارتيتا.

 وحدثت الإصابة بعد أن ارتقى لينو في كرة مشتركة مع نيل موباي، مهاجم برايتون، دفعه في الهواء، لينزل بطريقة خاطئة على قدمه.

 

 

لينو يلقي باللوم على موباي

أثناء خروج لينو، محمولًا على الناقلة، كان يثبت قدمه بجبيرة، وجلس ليشير إلى موباي ويحمله مسؤولية إصابته، وتبادلا الحديث أثناء خروجه، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

ترتيب الفريقين في البريميرليج

بهذا الفوز يرتقي برايتون إلى المركز 15 من ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، فيما يظل أرسنال في المركز التاسع برصيد 40 نقطة، والذي أصبح مهددًا بفقده لبيرنلي وكريستال بالاس، الذان يبعدان عنه بنقطة واحدة، ويتبقى لهما مباراة الجولة الثلاثين.

أرسنال يخسر في أولى مبارياته بعد العودة

وكان أرسنال قد خسر أمام كتيبة يورجن كلوب، المدير الفني لمانشستر سيتي، في أول مباراة بينهما بعد عودة النشاط الرياضي في انجلترا، بثلاثية نظيفة، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

 إيقاف الدوري الإنجليزي

وتوقفت مسابقة البريميرليج منذ 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أدى؛ لإيقاف النشاط بشكل تام منذ تلك الفترة، وإيقاف التدريبات الجماعية والاكتفاء بتدريب اللاعبين في منازلهم، وذلك تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا.