كشف نادر شوقي الرئيس التنفيذي لشركة Eleven 11 المسؤولة عن إدارة نادي الجونة حقيقة ما تردد من أنباء.. المزيد

الجونة,الدوري المصري,الانتقالات الصيفية,الترجي

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 09:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول أنباء عن التفاوض معه..

الجونة يعلن موقفه من ضم إيهاب المباركي

الجونة يعلن موقفه من ضم إيهاب المباركي
الجونة يعلن موقفه من ضم إيهاب المباركي

كشف نادر شوقي، الرئيس التنفيذي لشركة Eleven 11، المسؤولة عن إدارة نادي الجونة، اليوم السبت، حقيقة ما تردد من أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، حول دخول النادي في مفاوضات جادة من أجل ضم التونسي إيهاب المباركي، لاعب فريق الترجي التونسي، ليدعم صفوف الجونة الموسم المقبل من الدوري المصري، وذلك بعد ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ونفى شوقي، في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الجونة، كل ما تردد في وسائل الإعلام عن دخول ناديه في مفاوضات مع إيهاب المباركي من أجل انضمامه لصفوف الفريق الموسم المقبل، مؤكدًا أن كل هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وأشاد رئيس الشركة المسؤولة عن إدارة نادي الجونة باللاعب التونسي، مؤكدًا أنه يقدر قيمة المباركي الفنية وتأثيره، وأن اللاعب التونسي يمثل إضافة لأي نادي ينضم إليه، ولكن الحديث عن التفاوض معه يتناقض مع الواقع؛ وذلك لأن الأندية تضررت ماليًا بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أثر على الحياة الرياضية، وتسبب في إيقاف النشاط الرياضي في العالم، مؤكدًا أنه بالإضافة لذلك فإن القيمة المالية للتعاقد مع لاعب الترجي التونسي تفوق إمكانيات نادي الجونة في الوقت الحالي.

وأضاف شوقي، أنه يضع كل أولوياته في الفترة الحالية للاعبي الجونة، والذين لهم الأولوية لتوفير كل شيء يلزمهم من أجل استئناف مسابقة الدوري المصري من جديد، بالإضافة للوفاء بالالتزامات والعقود الخاصة بهم خلال الفترة المقبلة.

واختتم  الرئيس التنفيذي لشركة Eleven 11 المسؤولة عن إدارة نادي الجونة، حديثه بأن النادي ليس له سوى وجه واحد ولا يوجد لديه أوجه متعددة، مؤكدًا أن الأولوية المالية حاليًا للاعبي الفريق في ظل هذه الظروف المحيطة، ثم ينظر للتعاقدات فيما بعد، مشيرًا إلى أن النادي لن يسعى من أجل التعاقد مع لاعب يفوق إمكانيات وقدرات الجونة المالية التي تضررت بشدة في ظل توقف النشاط الرياضي.

ترتيب الجونة في الدوري

ويستعد نادي الجونة لعودة منافسات الدوري من جديد يوم 25 يوليو المقبل بعد توقفه منذ منتصف مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، ويحتل نادي الجونة المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.