حرص الفنان تامر عبد المنعم التعليق على إعلان الفنان محمد رمضان بتجسيده لشخصية الفنان أحمد زكي.. المزيد

محمد رمضان,تامر عبد المنعم,احمد زكي,الفنان محمد رمضان,رمضان 2021,محمد رمضان واحمد زكي,مسلسلات رمضان 2021,الفنان تامر عبد المنعم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلانه عن الإمبراطور..

تامر عبد المنعم: محمد رمضان الأجدر بتقديم أحمد زكي

تامر عبد المنعم: محمد رمضان الأجدر بتقديم أحمد زكي
تامر عبد المنعم: محمد رمضان الأجدر بتقديم أحمد زكي

علق الفنان تامر عبد المنعم على إعلان الفنان محمد رمضان بتجسيده لشخصية أحمد زكي في عمل درامي جديد خلال السباق الرمضاني المقبل 2021، حول سيرته الذاتية وقصة حياته، مشيرًا إلى أن محمد رمضان الأجدر بلا منافس لتقديم شخصية الإمبراطور أحمد زكي خصوصًا وأنه الأكثر مشاهدة.



ونشر الفنان تامر عبد المنعم، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا كتب فيه: "بصفتي من ضمن أفضل المشخصاتية الذين أجادوا تجسيد الشخصيات على مستوى العالم العربي، عاوز أقولكم إن محمد رمضان من أفضل الممثلين المؤثرين، وإنه الأجدر بلا منافس لتجسيد وتشخيص شخصية الراحل أحمد ذكي".

 

وأضاف تامر عبد المنعم، في منشوره: "أما نبرة إن فلان أفضل وعلان أجدر دي مش صح، ومحمد رمضان بالمناسبة الأكثر مشاهدة".

بصفتي من ضمن افضل المشخصاتية الذين أجادوا تجسيد الشخصيات علي مستوي العالم العربي عاوز اقولكم ان محمد رمضان من افضل...

تم النشر بواسطة ‏‎Tamer Abd Elmoneim‎‏ في الاثنين، ١٥ يونيو ٢٠٢٠

محمد رمضان يعلن تقديمه لشخصية أحمد زكي

وأعلن الفنان محمد رمضان، منذ أيام، عن خوضه تجربة جديدة في مسلسل الإمبراطور بتجسيده لشخصية الراحل أحمد زكي، والذي يحمل قصة حياته، مشيرًا إلى أن العمل سيكون جاهزًا للعرض في 2021.

ونشر رمضان، بعدها بفترة منشورًا عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليعلن من خلاله عن تعاقده من السيناريست بشير الديك لكتابة المسلسل، قائلًا: "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير بشير الديك لتأليف مسلسل أحمد زكي، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل، ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود".

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية هو مسلسل البرنس، والذي خاض به السباق الرمضاني المنقضي، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا، وشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، أحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وأحمد داش، وإدوارد، وسلوى عثمان، ودنيا عبد العزيز، واللبنانية نور، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، وريم سامي، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.