[AlbAd2]
أخبار التعليم

“بالاسم ورقم الجلوس ” نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة السويس

نتيجة الشهادة الإعدادية

“بالاسم ورقم الجلوس ” نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة السويس، حيث سجل عدد طلاب الحضور للامتحانات الإعدادية هذا العام حوالي 12610 طالبًا وطالبة، وأجروا الامتحانات في أكثر من 87 لجنة في جميع أنحاء المحافظة. كانت فترة الامتحانات مستقرة بشكل ملحوظ، إذ شهدت مديرية التربية والتعليم المحلية انضباطًا كبيرًا للطلاب بتنفيذ جميع الإرشادات الصادرة، وأكدت المديرية أنه لم يتم رصد أي حالات من الغش في اللجان المدرسية بسبب التزام الطلاب بالقواعد والتعليمات، وينتهي الموعد النهائي للاختبارات بعد ساعات قليلة، وسوف نخبركم في الفقرات التالية بموعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني لمحافظة السويس.

“بالاسم ورقم الجلوس ” نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة السويس

  1. يمكن لطلاب وطالبات المرحلة الإعدادية بسهولة الحصول على نتيجة فصلهم الدراسي باتباع بعض الخطوات البسيطة، من بينها زيارة الموقع الإلكتروني والنقر على الرابط المتاح.
  2. ثم إدخال رقم الجلوس.
  3. أو البحث بالاسم رباعي.
  4. ثم النقر علي خانة عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة السويس

أعلن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، أن نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بلغت 82.88%. بالمقارنة بالعام الدراسي السابق، فقد ارتفعت هذه النسبة بشكل كبير، وهذا يبعث الأمل في نفوس الطلاب ويجعلهم متفائلين بأن الفصل الدراسي الثاني سيكون أفضل من الفصل الأول ومن العام الدراسي الماضي، مما يزيد من معدلات النجاح ويقلل من عدد الطلاب الراسبين، ويسعد الطلاب والطالبات الأوائل في المحافظة بزيادة أعدادهم، سيحظى الطلاب بفرصة كبيرة لتسجيل في المدارس الثانوية العامة والمتفوقين في الساعات القادمة، حيث ستنتهي عملية التصحيح ورصد الدرجات. وسوف يتم اعتماد نتائج الطلاب مطلع شهر يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى