عبرت الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي عن غضبها الشديد من شائعات وفاتها..المزيد

كورونا,فيروس كورونا,عبلة الكحلاوي,عبله الكحلاوي,الدكتوره عبله الكحلاوي,جمعية الباقيات الصالحات,وفاة عبلة الكحلاوي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 21:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبلة الكحلاوي تكشف عن الأشخاص وراء شائعات وفاتها

الدكتورة عبلة الكحلاوي
الدكتورة عبلة الكحلاوي

عبرت الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي، عن غضبها الشديد من شائعات وفاتها التي خرجت مؤخرًا مشيرة إلى أن الكتائب الإخوانية هي السبب ورائها، قائلة: الله يسامحهم مروجي الشائعات.. عايزين يقفلوا باب من أبواب الخير.



واضافت عبلة الكحلاوي في تصريحات صحفية أنه على المصريين الآن التصدي لمروجي الشائعات ومنعهم من ذلك بالوقوف على حقيقية الأمور من مصادرها الرسمية، وعدم تصديق ما يتداول على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لأن هناك من يستغلوها ضدنا.

وأشارت الداعية الاسلامية عبلة الكحلاوي إلى أن شائعات وفاتها يقف وراءها كتائب الإخوان المسلمين، مؤكدة على أنهم دائمًا ما يسعون لهدم الوطن وكل ما هو خير بالدولة، موضحة بأن السبب في ذلك أنها طوال فترة دعوتها تواجه أصحاب الفكر المتطرف بالحكمة والموعظة الحسنة، ولا تعلم سببا لما تروجه هذه الكتائب من شائعات حولها.

إصابة عدد من المتواجدين في دار مسنين تابعة لعبلة الكحلاوي

وكانت أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إرسال فريق طبي من الوزارة إلى دار المسنين "الباقيات الصالحات" بمنطقة المقطم، وذلك عقب استغاثة الدكتورة عبلة الكحلاوي رئيس مجلس أمناء الدار، تفيد بظهور بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد Covid-19 بالدار، حيث يتولى الفريق الطبي المتابعة الصحية والإشراف الطبي لجميع المتواجدين بالدار.

ومن جانبها أكدت الدكتورة عبلة الكحلاوي رئيسية دار جمعية الباقيات الصالحات، أن ما يتم ما تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول إغلاق المجمع الخاص بها، لا أساس له من الصحة، مؤكدة على أنه بناء على التقرير الطبي، أن إجمالي عدد الحالات 14، تعافى منهم حالتين، واستقرت حالة 9 من المسنين، وتوجد 3 حالات فقط حالتهم حرجة.

وأشارت الدكتورة عبلة الكحلاوي إلى أن وزيرة الصحة وجهت فريقها المعاون بنقل الحالات الحرجة بمستشفيات العزل التابعه للدولة، فيما وجهت وزيرة التضامن فريق الهلال الأحمر المصري، لتعقيم المجمع وتوفير المستلزمات الطبية والوقائية. وأشارت إلى أنه تم تطهير وتعقيم المجمع والاطمئنان على جميع المسنين والحالات المتواجدة فيه، والتأكد من خلو جميع الحالات من أي إصابات وفقًا للتقارير الطبية.