تحرص الفنانة التونسية لطيفة منذ بدأ أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 على التواصل مع جمهورها دائما بموقع ا

تويتر,مهرجان,السعودية,الرياض,إصابة,لطيفة,كورونا,فيروس كورونا,الفنانه لطيفة,اغنيه لطيفه الجديده,موعد طرح اغنيه لطيفه الجديده,اغاني لطيفه التونسيه,اصابه الفنانين بكورونا

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 09:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

باللهجة التونسية.. لطيفة تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة

لطيفة
لطيفة

تحرص الفنانة التونسية لطيفة منذ بدء أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" على التواصل مع جمهورها دائمًا بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" خاصة بعد إلغاء الحفلات ومنع السفر وفرض حظر التجوال كإجراءات احترازية لمنع انتشار الفيروس، الذي اجتاح العالم وأودى بحياة الآلاف وأصاب الملايين 



وسأل أحد متابعي الفنانة لطيفة عن موعد طرحها لأغنيتها الجديدة، متسائلًا هل التوقيت بعيد لطرحها؟، لتكشف لطيفة عن موعد طرح أغنيتها الجديدة قائلًة: "لااا ممكن في خلال أسبوع إن شاء الله"، مشيرة إلى أن الأغنية ستكون باللهجة التونسية.

كيف تقضي لطيفة حياتها في أزمة الكورونا

وكانت عبرت الفنانة التونسية لطيفة عن مللها الشديد من الحياة في هذه الفترة، مشيرة إلى أن الأمر وصل بها إلى أنها أصبحت لا تستطيع اتخاذ أي قرارات جديدة في حياتها، لافتة إلى أن هذا هو الصيف الأول لها الذي يمر دون أن تحيي أي حفلات.

ونشرت لطيفة تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كتبت فيها: "أنا بصراحة ابتديت أمل من القعدة ومش عارفة أخذ أي قرار من سنين طويله ما قضيتش الصيف بدون حفلات.. شنوه الحل؟ لا سفر ولا بحر ولا إجازة؟ أعطوني اقتراحات.. الله يصبرنا".

لطيفة

حقيقة إصابة لطيفة بفيروس كورونا

جدير بالذكر أن الفنانة لطيفة كانت قد أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بعد خضوعها للعزل المنزلي، بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا، لشكوكها بإصابتها بالمرض، ولكنها أعلنت بعد ذلك بأنها تأكدت أنها مجرد إنفلونزا موسمية وليس أكثر.

لطيفة وراء نجاح أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا" لراغب علامة

وكانت الفنانة التونسية لطيفة، قد صرحت بأنها السبب وراء نجاح أغنية الفنان راغب علامة "اللي باعنا خسر دلعنا" في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن قامت بنشرها عبر صفحتها الرسمية بتطبيق "سناب شات".

وقالت لطيفة في فيديو لها: "أي أغنية أنزلها عندي بالسناب شات لازم تنجح.. زي أغنية اللي باعنا خسر دلعنا.. راغب علامة أنا ليا فضل في انتشار أغنية اللي باعنا خسر دلعنا في المملكة العربية السعودية".

وأضافت لطيفة: "راغب كان على علم بأن الأغنية حققت صدد كبير في السعودية..  لذلك عندما شارك بحفل في مهرجان الرياض حرص على بداية الحفل بها وبالفعل تفاعل معه الجمهور بشكل كبير".