دخل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني

الاهلي,تركي آل الشيخ,السينما,مصطفى البنا

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 08:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تأليف الأغاني وإنتاجها

تركي آل الشيخ يدخل عالم السينما.. وبطل الفيلم مفاجأة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

دخل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عالم الفن والسينما بعد قرار تأليفه وإنتاجه لفيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد، والتي ضربت العالم أجمع منذ مطلع العام الحالي، وأعلن مصطفى البنا اليوتيوبر الشهير، والمعروف باسم "سعفان"، أن تركي آل الشيخ وعده اليوم السبت، بتوقيع بطولة الفيلم السينمائي الذي سينتجه ويؤلفه خلال الفترة المقبلة، بعدما استقر الأخير على مشاركة مصطفى البنا لبطولة الفيلم، لتكون أولى تجارب "سعفان" في عالم التمثيل.



تركي آل الشيخ يؤلف وينتج فيلم سينمائي

وقال سعفان خلال الفيديو الذي نشره على صفحته بموقع “يوتيوب”: "أنا واحد بقالي أربع سنوات وداخل في السنة الخامسة بعمل فيديوهات وكنت أنتظر فرصة، وأعافر وراضي بأي حاجة تجيلي وبقول يارب، وبعمل فيديوهات لأن كان هدفي الأول والأخير هو التمثيل".

وتابع: "لم أحب أبدًا مجال الإعلانات والخوض فيه، وجميلكم في دعواتكم لي ودعمكم كله فوق رأسي، وحديثي هذا عمره ما هيتغير، الحمدلله أنا مضيت أول فيلم لي مع المستشار تركي آل شيخ أبو ناصر، وإن شاء الله هيكون فيلم مختلف وجديد".

وأكمل مازحًا: "أبو ناصر المنتج وصاحب الفكرة والمؤلف، مش بعيد إنه يكون الجمهور، وهيكون معانا مخرج عالمي، وهتحبوا الفيلم كله حلو ككتابة وكفريق مخرجين وإنتاج".

وواصل اليوتيوبر الشهير، أنا بفضل الله ثم دعم الجماهير له سينجح الفيلم، مشيرًا إلى أن الجميع يعلم تركي آل الشيخ عندما "يحط حاجة في دماغه" يجب أن تنجح.

آل الشيخ يكشف عن عدم شفاؤه

وتمنى سعفان، الشفاء العاجل للمستشار لتركي آل الشيخ، الذي أعلن أمس الجمعة، عن مواصلته للتحاليل الطبية والفحوصات بسبب عدم شفاءه من المرض.

وأشار مصطفى البنا، أنه حاليًا يتعلم لغتين، مؤكدًا أن القادم أفضل ووجه الشكر لداعمه الأول تركي آل الشيخ.

واختتم مصطفى البنا حديثه: "اللي بيسأل هكمل فيديوهات ولالأ؟ بقوله أنا مكمل ومع بعضنا، وبشكر معالي المستشار مرة ثانية على كل شئ وعلى إنه رشحني للفيلم بعد ما رأى فيديوهاتي والموضوع كله خارج عن الواسطة".

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "لازلت في صراع مع هذا المرض أهزمه جوله ويهزمني جولات لكني لازلت واقف على قدمي ولن أدير ظهري له ولن استسلم ليس تشبثا بالحياة ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا".