نشر الموقع الرسمي لألعاب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تصويتالصورة اللاعب الذي ستضع.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,تويتر,مانشستر سيتي,الدوري,دي بروين,ميسي,مبابي,الموقع الرسمي,فيفا 21

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ستنطلق أكتوبر المقبل

بتواجد صلاح.. فتح التصويب على نجم غلاف لعبة فيفا 2021

غلاف لعبة فيفا 21
غلاف لعبة فيفا 21

نشر الموقع الرسمي لألعاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تصويتا لصورة اللاعب الذي ستضع على الغلاف الرسمي للعبة "فيفا 2021" 2021، والمقرر أن  يُعلن عنه في أغسطس المقبل، قبل انطلاق اللعبة رسميًا في أكتوبر المقبل، وفقا لما أكدته شركة شركة "إي آيه سبورتس" الشهيرة، أمس الجمعة، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".



الكشف عن موعد إطلاق لعبة “فيفا 21”

وأعلنت شركة "إي آيه سبورتس"، أمس، من خلال مقطع فيديو ترويجي، عن إطلاق لعبة فيفا 2021، يوم 9 أكتوبر المقبل، وتواجد في مقطع الفيديو بعض نجوم ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى الفرنسي الشاب كيليان مبابي وإيدين هازارد، مع نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ويمكن التصويت من خلال الموقع الرسمي لـ"فيفا"، من خلال الضغط هنا، والذي يتواجد به 60 لاعبًا من نجوم الكرة العالمية مثل ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وسون هيونج مين، وكيليان مبابي، ونيمار داسيلفا، وساديو ماني، وبوجبا، وماركو رويس، وهازارد، وسواريز، ولوكا مودريتش، وكيفين دي بروين.

بالإضافة إلى أنطوان جريزمان، وروبرت ليفاندوفسكي، ومسعود أوزيل، وهاري كين، وزلاتان إبراهيموفيتش، وجاريث بيل، سيرجيو أجويرو، وتوني كروس، وكانتي، وديفيد دي خيا، و بيير إميريك أوباميانج، و روبرتو فيرمينو، وتير شتيجن.

وظهر نجمنا الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في التصويت، بالإضافة إلى النجم العربي رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر.

ويمكن لكل من يملك حجر إصدار " Ultimat، أو Champions"، أن يجرب اللعبة يوم 6 أكتوبر؛ ليحصل على أفضلية الاستمتاع باللعبة قبل انطلاقها رسميًا بثلاثة أيام، وفي حال مشاركته في خدمة " EA Access"، فيمكنه الحصول على فرصة خوض البطولات الجماعية والفردية، وذلك لمدة 10 ساعات، تبدأ من 1 أكتوبر المقبل.

ووفرت الشركة إمكانية نقل ملفات التخزين الخاصة بـ"ألتميت تيم"، و"فولتا"، ولكن باستثناء "كارير" و"برو كلاب"، على أن تكون النسخة على الحاسوب الشخصي؛ لمطابقة نسختي الإكس بوكس 1، وبلاي ستيشن 4 في جميع شيء.

وتتيح الشركة شراء اللعبة الخاصة إكس بوكس 1، وبلايستيشن 4، بإمكانية الحصول على نسخة مجانية للجيل القادم من جهازي إكس بوكس سيريز إكس وبلاي ستيشن 5.