استعاد الفنان خالد النبوي ذكرياته مع المخرج الراحل يوسف شاهين والذي شارك معه في فيلمي المصير والمهاجر.ونشر

رمضان,شهر رمضان,مسلسل,يسرا,فيس بوك,اعتزال,يوسف شاهين,خالد النبوي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عرض أفلامه على نتفليكس

بالمصير والمهاجر.. خالد النبوي يستعيد ذكرياته مع جو

خالد النبوي ويوسف شاهين
خالد النبوي ويوسف شاهين



استعاد الفنان خالد النبوي ذكرياته مع المخرج الراحل يوسف شاهين، والذي شارك معه في فيلمي المصير والمهاجر، وذلك بعد عرض منصة نتفليكس العالمية، أفلام يوسف شاهين، أمس الخميس، وعلى رأسها فيلم صراع في الوادي، الذي قام ببطولته عُمر الشريف.

ونشر خالد النبوي، صورة تجمعه بالمخرج الراحل، على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليها معلقًا: "المهاجر والمصير الآن على نتفيلكس".

 

 

 

أفلام خالد النبوي ويوسف شاهين

شارك خالد النبوي ويوسف شاهين في فيلمين معًا وهما المصير، بالاشتراك مع نور الشريف وصفية العمري وسيف عبد الرحمن ومن تأليف يوسف شاهين وخالد يوسف وإخراج يوسف شاهين، وكذلك فيلم المهاجر، والذي شارك في بطولته يسرا و حنان ترك ومحمود حميدة ومن تأليف وإخراج يوسف شاهين.

أفلام يوسف شاهين على نتفليكس

بدأت منصة نتفليكس العالمية، بعرض أفلام يوسف شاهين ، أمس الخميس، وعلى رأسها فيلم صراع في الوادي، الذي قام ببطولته عُمر الشريف، وفاتن حمامة، وزكي رستم، وفريد شوقي، ومن تأليف علي الزرقاني. وفيلم إسكندرية ليه، وكان قد تم إنتاج هذا الفيلم عام 1979، وهو من  بطولة نجلاء فتحي، فريد شوقي، ويحيى شاهين، ومحسن محي الدين، ومن تأليف محسن زايد.

كما تم عرض المهاجر، وهو بطولة خالد النبوي، يسرا، وحنان ترك، ومحمود حميدة، وأحمد بدير، ومن تأليف يوسف شاهين، ورفيق الصبان.

آخر أعمال خالد النبوي

كانت آخر الأعمال التي شارك بها خالد النبوي هو مسلسل لما كنا صغيرين، بالاشتراك مع ريهام حجاج ومحمو حميدة وكريم قاسم ونسرين أمين ومن تأليف أمين سلامةن وإخراج محمد علي.

اعتزال خالد النبوي

تعرض الفنان خالد النبوي لهجوم في بداية شهر رمضان الماضي، بعد أن تصدرت صورة ريهام حجاج  بوستر مسلسل لما كنا صغيرين، ونشر حينها  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تدوينة قال فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم.. لم أتعود  الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس.. ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم”.

وأضاف: “أعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور ولعائلتي.. ولهذه المهنة العظيمة.. ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الاجتماعي.. ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكتروني التي تنشر أخبار عني".