احلتت الفنانة حلا شيحة المركز الثاني في قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل.. المزيد

حلا شيحة,مصر,مسلسل,الفنانة حلا شيحة

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 04:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اعتزالها

شاهد| حلا شيحة تكشف حقيقة إساءتها للفن

حلا شيحة
حلا شيحة

احلتت الفنانة حلا شيحة المركز الثاني في قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل التي قالتها خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه التاسعة مساءً، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء أمس الخميس.



وحرصت الفنانة حلا شيحة خلال لقائها على فتح ملفاتها القديمة وفترة اعتزالها التمثيل، والرد على إساءاتها للوسط الفني عند اعتزالها منذ 12 عامًا، مشيرة إلى أنها بطبيعتها عاشقة للفن مثل عائلتها، خصوصًا وأن والدها هو الفنان التشكيلي الشهير أحمد شيحة، والذي بدأ الرسم عندما كان طفلًا في سن الرابعة من عمره.

وأضافت حلا أنها لن تعتزل التمثيل مرة ثانية ومصممة على الاستمرار به، متمنية أن يدعمها الجمهور ويقف بجانبها لتحقق حلمها بالنجاح فيه، معبرة عن حبها الكبير للفن وإيمانها به، قائلة: "أنا اتربيت على الفن في بيتي، والدي بيحب الفن أوي شايف إنه الفن بيحقق كل حاجه.. بيقولي دايما أنا شايفه رسالة.. حتى قالو إن أنا لما اعتزلت التمثيل قولت إنه حرام كلام ده محصلش.. أنا بقول دايما إنه جميل.. شوف الطبيعية اللي حواليك حتى الموسيقى اللي بنسمعها وبتبسطنا نقول إنها حرام؟".

وأشارت "شيحة" إلى أنها طوال عمرها شخصية متسامحة جدَا وطيبتها غالبة عليها، متابعة: "محدش يعرف إيه جوايا.. أنا أحيانا بزعل من الناس اللي عاملين نفسهم متدينين لإن الفضيلة مش بالشكل.. وعلاقتنا بربنا محدش يعرفها غيرنا".

وفيما يخص حياتها بفترة اعتزالها التمثيل قالت: "عادي بمر بلخبطة في حياتي.. ودايمًا بشوف إن الإنسان القوي هو اللي عنده هدف وربنا شايف فيك حاجه بيقولك استغلها.. أنا بزعل لما بلاقي الناس بترمي الزبالة في الشارع لأن مصر أم الدنيا".

آخر أعمال الفنانة حلا شيحة الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنانة حلا شيحة الدرامية مسلسل خيانة عهد، الذي خاضت من خلاله السباق الرمضاني المنقضي لعام 2020، مع الفنانة يسرا، والفنانين بيومي فؤاد، وتيام قمر، وخالد أنور، وعبير صبري، وجومانا مراد، وخالد سرحان، وسلوى عثمان، وهنادي مهنى، ومصطفى درويش، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.