كشف المغربي المهدي أوبيلا لاعب وسط نادي حسنية أغاديرالمغربي حقيقة الأنباء المترددة خلال الأيام الماضية عن

الزمالك,الكونفدرالية الأفريقية,المهدي أوبيلا

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 19:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأبيض طلبني العام الماضي

المهدي أوبيلا يكشف حقيقة عرض الزمالك لضمه

المهدي أوبيلا
المهدي أوبيلا

كشف المغربي المهدي أوبيلا، لاعب وسط نادي حسنية أغاديرالمغربي، حقيقة الأنباء المترددة خلال الأيام الماضية، عن وجود مفاوضات مع نادي الزمالك، للانتقال لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية المقبلة، ودعم صفوف الفريق ومزاملة مواطنيه أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم في صفوف الزمالك خلال الموسم القادم.



وأكد أوبيلا في تصريحات لموقع "هسبورت" المغربي أنه لم يتم أي اتصال بينه وبين إدارة نادي الزمالك من أجل الانتقال لصفوف الفارس الأبيض خلال الموسم المقبل،مشيرًا إلى أن كل ما ترددعن وجود مفاوضات حالية بينه وبين الزمالك أمر عارٍ تمامًا من الصحة.

وأضاف لاعب وسط حسينة أغادير أن المفاوضات حدثت الموسم الماضي، حيث أخبره وكيل أعماله برغبة الزمالك في ضمه لصفوف الفريق الأبيض إلا أن الأمور لم تكتمل ولم يصل أي عروض رسمية لضم اللاعب المغربي لصفوف الزمالك.

الزمالك يفاوض أوبيلا

وأضاف أوبيلا أنه عقده مع حسنية أغادير تنتهي بنهاية الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يحترم عقوده مع الفريق لكونه لاعبًا محترفًا يحترم نفسه ويملك علاق جيدة مع حسنية أغادير، موضحًا أنه يرغب في الاحتراف لكنه لن يرحل إلا على بوابة ناديه بما يفيده ويفيد النادي، الذي قدم له الكثير من الظهور بهذا المستوى المميز في الفترة الآخير.

وأكد لاعب وسط حسنية أغادير أنه يرغب في التتويج بلقب الكونفدرالية مع حسنية أغادير إذ ينتظر مواجهة قوي في الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالي الأفريقية المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، أمام نهضة بركان المغربي.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أشارت عن وجود مفاوضات بين الزمالك، والمهدي أوبيلا، لاعب وسط حسنية أغادير المغربي، من أجل الانضمام لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وسط الزمالك، لاعبه المغربي محمد أوناجم، مهاجم النادي، من أجل اقناع أوبيلا بالقبول بعرض الزمالك، وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، اتصالًا هاتفيًا باللاعب، وهو الأمر الذي نفاه النادي المغربي مؤكدًا التزام اللاعب بعقده مع النادي.

ويبلغ أوبيلا 28 عامًا، وشارك في الموسم الجاري في الكونفدرالية الأفريقية والدوري في 22 مباراة، ونجح في قيادة فريقه للتأهل نحو نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية حيث ينتظره لقاء قوي أمام مواطنه نهضة بركان.