من الطبائع البشرية أن يحب كل شخص أن يكون بأفضل صورة شكلية يتاح له الظهور بها ولهذا أصبحت عمليات التجميل من ا

حلا شيحة,رمضان,شهر رمضان,مسلسل,يسرا,نتيجة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آخرهن حلا شيحة.. نجوم تعرضن للهجوم بسبب عمليات التجميل

حلا شيحة
حلا شيحة



من الطبائع البشرية، أن يحب كل شخص أن يكون بأفضل صورة شكلية يتاح له الظهور بها، ولهذا أصبحت عمليات التجميل من المعتاد القيام بها وخاصة بين نجوم الوسط الفني،ولكن لم تكن الأمور في الغالب كما هو متوقع لها، وهذا ما حدث على سبيل المثال مع الفنانة حلا شيحة.

أصبحت الفنانة حلا شيحة اليوم من الكلمات الأكثر بحثًا على موقع جوجل، وذلك بعد ظهورها مع الإعلامي وائل الإبراشي، وهو يعد اللقاء التلفزيوني الأول لها بعد تعرضها لعدد كبير من الانتقادات بعد عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرًا.

ونرصد من خلال هذا التقرير بعض الفنانات اللاتي تعرضن للانتقاد الجمهوري بسبب تغير ملامحهن بعد عمليات التجميل، ومنهن حلا شيحة، وردودهن على تلك الانتقادات.

حلا شيحة.. اعتذار واجب

تعرضت الفنانة حلا شيحة خلال شهر رمضان الماضي لسلسلة متتالية من الانتقادات مع ظهورها في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا ومجموعة كبيرة من الفنانين، وذلك بسبب التغير الكبير الذي طرأ عليها نتيجة قيامها بعمليات تجميل في وجهها، أثرت على قدرتها على التعبير التمثيلي بملامحها.

ومع ظهور حلا شيحة أمس ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، قدمت اعتذار للجمهور عما قامت به من عمليات تجميل، مؤكدة أن هذا الأمر غلطة، وأنها لم ترد أن تقوم بالعملية لتخرج بهذا الشكل.

 

وأضافت حلا شيحة، قيامي بعمليات التجميل كان لحظة جنان مني، حاولت بها تجربة إحساس عمليات التجميل، وكما انتقدني الجمهور كنت أنتقد نفسي، ولكني لن أقوم بذلك مرة آخرى لأنه لا يناسبني ومن الممكن أن يناسب غيري ولكن ليس لي.

وأكدت حلا شيحة أن ما قامت به أدى بي إلى تغيير شكلي كاملًا، وهذا لم يكن مناسب لي مُطلقًا.

نوال الزغبي.. لا تعليق

تعرضت المطربة نوال الزغبي خلال الفترة الأخيرة لحالة من الهجوم الشديد بعد نشرها لمجموعة من الصور خلالها حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" والتي ظهر بها تغير ملامحها بشكل كبير.

 

 

ولكن موقف اللبنانية اختلف تمامًا عن موقف حلا شيحة، لتقم نوال الزغبي بإغلاق التعليقات على كل الصور التي يظهر بها التغير الكبير في شكلها، وتعود لطرح صورة قديمة لها بملامحها التي اعتاد عليها الجمهور، حتى يهدأ الوضع لعدة أيام، ثم تبدأ اليوم في رسالة لاعتياد الجمهور على شكلها الجديد بطرح صور جديدة خاصة بها.

 

 

عبير صبري.. أنا حلوة من زمان

كانت عبير صبري أيضًا من الفنانات اللاتي تعرضن للهجوم في ذات الفترة التي تعرضت بها حلا شيحة للهجوم، في لقاء لها خلال شهر رمضان الماضي مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، نفت عبير صبري قيامها بأي عمليات تجميل.

وقالت عبير صبري خلال اللقاء:"أنا حلوة من زمان وعادل إمام قال لي أن خدودك تشبه خدود سهير رمزي"، نافية تمامًا قيامها بأي عمليت تجميل.