لم تستطعالمذيعة اللبنانية ديالا مكي إخفاء غيرتها الشديدة وحبها للفنان أحمد فلوكس.. المزيد

القاهرة,احمد فلوكس,الفنان احمد فلوكس,ديالا مكي,المذيعه اللبنانيه ديالا مكي,اللبنانيه ديالا مكي,احمد فلوكس وديالا مكي,هنا شيحه,احمد فلوكس وهنا شيحه,زوجه احمد فلوكس الجديده

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 21:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أنا بفرجيك

حبيبة أحمد فلوكس تدخل في شجار مع إحدى معجباته

أحمد فلوكس وديالا مكي
أحمد فلوكس وديالا مكي

لم تستطع المذيعة اللبنانية ديالا مكي إخفاء غيرتها الشديدة، وحبها للفنان أحمد فلوكس، فبعد إعلانه لأول مرة عن ارتباطهما دخلت في أكثر من شجار مع متابعاته على منشوره، حتى وصل الأمر إلى غضبها من "فلوكس" نفسه قائلة: "أنا بفرجيك يا أحمد".



ونشر الفنان أحمد فلوكس عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرم" صورة له وبجانبها وضع صورة للمذيعة اللبنانية ديالا مكي، معربًا عن حبه لها، مكتفيًا بوضع قلوب عليهم.

كيف عبرت ديالا مكي عن غيرتها على أحمد فلوكس

 

بدأ الأمر بحرص من جانب المذيعة اللبنانية ديالا مكي بالرد على منشور الفنان أحمد فلوكس الذي نشره في خاصية التعليقات وقالت مازحة: "مين هيدي؟"، ليرد عليها قائلًا: “واحدة قمر كده دخلت حياتي.. وخلت للحياة حياة"، لتصدم ديالا برده وتعبر له عن حبها قائلة: “ياربي شو بتعرف تحكي حلو.. حلو كتير".

ولكن لم ينتهي الأمر عند ذلك فدخلت إحدى متابعات أحمد فلوكس وغازلته معبرة عن إعجابها به، لتكشف ديالا مكي عن غيرتها فورًا وتدخل معها في شجار معبرة عن غضبها بوضعها "إيموشنات غضب"، لترد عليها الفتاة بـ”إيموشنات ضحك وسخرية"، لتكتب ديالا بعدها: "أنا بفرجيك".

واستفزتها متابعة أحمد فلوكس أكثر وتكتب: "الحمد لله ديالا حتذبحني بعد التصاميم اللي بتنزلها يا فوكسي.. يعني حسابي كله أنت وما نقيت غير ذول"، لترد ديلا، قائلًة: “حلو كتير.. طيب جرب حكيني”، ثم توجه رسالة لأحمد: "أنا بفرجيك يا أحمد".

أول مرة أعلن فيها أحمد فلوكس ارتباطه بـ ديالا مكي

 

فعلى الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها أحمد فلوكس صورته مع المذيعة ديالا مكي بشكل صريح، ويعلن ارتباطه بها رسميًا، إلا أنه بعد أن طلق الفنانة هنا شيحة، أكد ارتباطه بفتاة جديدة، دون أن يكشف عن هويتها خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، الذي تم عرضه عبر فضائية "القاهرة والناس"، بالموسم الرمضاني المنقضي 2020.

أحمد فلوكس يثير الجدل وشائعات حول عودته لهنا شيحة

 

وأثار الفنان أحمد فلوكس جدلًا واسعا حول عودته من جديد للفنانة هنا شيحة، بعد توجيهه لها رسالة يوم 10 يونيو الماضي، بنشره صورة لهما معًا من عقد قرانهما، وكتب عليها: "من أقرب وأنضف من عرفت ومن أطيب وأجدع من في حياتي، عند الجد دايما في ضهري.. ربنا يديم ما بنا من حياة"، إلا أنه حذف الصورة بعد ذلك.