فاجأ الفنان أحمد فلوكس جمهوره بكشفه عن الفتاة التي يعيش معها حاليا في قصة حب ومن المتوقع..المزيد

احمد فلوكس,الفنان احمد فلوكس,ديالا مكي,المذيعه اللبنانيه ديالا مكي,اللبنانيه ديالا مكي,زوجة احمد فلوكس الجديده,احمد فلوكس وديالا مكي,هنا شيحه,احمد فلوكس وهنا شيحه

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

زوجته المستقبلية..

أحمد فلوكس يكشف عن ارتباطه باللبنانية ديالا مكي

احمد فلوكس وديالا مكي
احمد فلوكس وديالا مكي

فاجأ الفنان أحمد فلوكس جمهوره بكشفه عن الفتاة التي يعيش معها حاليا في قصة حب، ومن المتوقع أن يعلنا عن زواجهما قريبا، خصوصًا بعد تردد الكثير من الأخبار حول رجوعه هو والفنانة هنا شيحة لبعضهما من جديد، إلا أنه نفى ذلك بإعلانه عن ارتباطه بالمذيعة اللبنانية ديالا مكي.



ونشر الفنان أحمد فلوكس عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرم" صورة له وبجانب صورته وضع صورة للمذيعة اللبنانية ديالا مكي، معربًا لها عن حبه له مكتفيًا بوضع قلوب عليهم.

أحمد فلوكس يغازل ديالا مكي

اللبنانية ديالا مكي ترد على أحمد فلوكس

ومن جانبها حرصت المذيعة اللبنانية ديالا مكي الرد على منشور الفنان أحمد فلوكس في خاصية التعليقات وقالت مازحة: "مين هيدي؟"، ليرد عليها قائلًا: “واحدة قمر كده دخلت حياتي.. وخلت للحياة حياة"، لتصدم ديالا برده وتعبر له عن حبها بغزله لها قائلة: “ياربي شو بتعرف تحكي حلو.. حلو كتير".

أول مرة أعلن فيها أحمد فلوكس عن ارتباطه بـ ديالا مكي

فعلى الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها أحمد فلوكس صورته مع المذيعة ديالا مكي بشكل صريح، ويعلن ارتباطه بها رسميًا، إلا أنه كان أعلن عن ارتباطه بفتاة جديدة بعد أن طلق الفنانة هنا شيحة، دون أن يكشف عن هويتها خلال لقاءه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، الذي ذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" بالموسم الرمضاني المنقضي 2020.

أحمد فلوكس يثير الجدل وشائعات حول عودته لهنا شيحة

وأثار الفنان أحمد فلوكس جدلًا حول عودته من جديد للفنانة هنا شيحة، بعد توجيهه لها رسالة يوم 10 يونيو الماضي، بنشره صورة لهما معًا من عقد قرانهما، وكتب عليها معلقًا: "من أقرب و انضف من عرفت و من اطيب و اجدع من في حياتي عند الجد دايما في ضهري ... ربنا يديم ما بنا من حياة"، إلا أنه حذف الصورة بعد ذلك.

أجدد أعمال أحمد فلوكس الدرامية

وكان أعلن الفنان أحمد فلوكس مؤخرًا عن دخوله تجربة درامية جديدة، بعنوان "زكريا" مع المخرج حسام الجوهري، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال موعد أقصاه شهر ونصف، بعد انتهاء المخرج من تصوير أحد الأعمال، وينتمي المسلسل  لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وتم رصد ميزانية مبدئية للعمل وهي 45 مليون جنية، لينتظر فريق العمل البدأ فيه.