كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي وكيف أصيبت بفيروس كورونا المستج

رجاء الجداوي,بوسي شلبي,الفنانة رجاء الجداوي,كورونا,فيروس كورونا,اصابة رجاء الجداوي بكورونا,اخبار رجاء الجداوي,طبيب رجاء الجداوي,الحاله الصحيه للفنانه رجاء الجداوي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 10:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل تعلن لأول مرة

بوسي شلبي تكشف كيف أٌصيبت رجاء الجداوي بكورونا؟

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي، وكيف أُصيبت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وطبيعة معاملتها داخل المستشفى، خصوصًا بعد خروج العديد من الشائعات حول المميزات التي تُقدم لها باعتبارها فنانة، وحقيقة إصابة طبيبها محمد خالد بالفيروس بسببها.



وقالت بوسي شلبي خلال لقاء لها على برنامج "إي تي بالعربي -  ET" المذاع عبر فضائيات الـ "إم بي سي" إن حالة الفنانة رجاء الجداوي الآن تتوقف على تحسن رئتيها، حتى تستطيع مقاومة الفيروس والقضاء عليه، لافتة إلى أنها تتعامل مثل أي مريض يتلقى العلاج داخل مستشفى العزل، نافية عن وجود أية مميزات في معاملتها والاهتمام بها نظرا لأنها فنانة مشهورة، كما خرجت بعض الشائعات في الفترة الماضية.

حقيقة إصابة رجاء الجداوي بكورونا في عزاء الشيخ صالح

 

وأشارت بوسي شلبي أيضًا إلى أن عدوى فيروس كورونا المستجد لم تنتقل لرجاء الجداوي عن طريق تواجدها في عزاء الشيخ صالح، حيث اكتشفت إصابتها في اليوم الثاني منه، موضحة: "معتقدش إنها التقطت العدوى من عزاء الشيخ صالح، وأعتقد أنه انتقل لها أثناء تصوير مسلسلها لعبة النسيان.. لأننا جميعا كنا بالعزاء".

حقيقة إصابة طبيب رجاء الجداوي بعدوى كورونا منها

 

وأكدت بوسي شلبي على أن عدوى كورونا، لم تنتقل للدكتور محمد خالد، طبيب رجاء الجداوي منها، لافتة إلى أنه يتعامل مع حالات كثيرة بالمستشفى ومن الطبيعي أن تنتقل إليه بسبب الاحتكاك والتعامل مع المرضى جميعا".

أميرة ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية

 

وكانت نشرت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتبت فيه أن الحالة الصحية لوالدتها لم تتحسن بعد، ومازالت تتواجد بالرعاية المركزة، على جهاز التنفس الصناعي، وطالبت الجميع بالدعاء لوالدتها وشفائها، مؤكدة أن والدتها مريضة بشدة.

وخضعت الفنانة رجاء الجداوي لإجراء المسحة الثالثة للكشف عن استمرار إصابتها  بفيروس كورونا المستجد، والتي جاءت نتيجتها إيجابية، الأمر الذي أصاب العديد من الفنانين بحالة من الحزن، وطالبوا الجمهور بالدعاء لها.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد خضعت أيضًا لتجربة العلاج ببلازما دم المتعافيين من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال جرعتين، ولكن لم تتحسن حالتها الصحية، ولا زالت موجودة بالعناية المركزة، تتلقى بها الرعاية اللازمة.