كشف تقرير بريطاني عن حقيقة إصابة النجم الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي وعن سبب إبتعاده عن مبارا

للفريق,محمد صلاح,مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,توتنهام,إصابة,كلوب,المباراة,تشيلسي,اصابة محمد صلاح

السبت 26 سبتمبر 2020 - 19:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كواليس إصابة محمد صلاح وغيابه عن مباراة إيفرتون

كشف تقرير بريطاني عن حقيقة إصابة النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي والسبب وراء ابتعاده عن مباراة الريدز الأخيرة الودية، وكذلك تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، استعدادًا لمواجهة نظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب جوديسون بارك.

وأوضحت صحيفة ذا أثيلتيك البريطانية اليوم الجمعة بأن محمد صلاح يعاني من مشكلة بدنية أبعدته عن التدريبات خلال الأيام الماضية، وأن هناك احتمالية لعدم مشاركة صلاح في اللقاء القادم وتحوم الشكوك حول مشاركة صلاح، بعدما أكد يورجن كلوب المدير الفني للفريق بأن هناك لاعبين في الفريق يعانون من مشاكل.

وأشار التقرير إلى أن المشكلة التي يعاني منها محمد صلاح، ليست عضلية ولكنها تتعلق باللياقة البدنية، وكان ذلك السبب وراء غيابه عن المباراة الودية أمام بلاكبيرن.

واختتم التقرير بأن صلاح، وروبرتسون، من المحتمل أن يغيبا عن اللقاء وسيعوضهما الثنائي تاكومي مينامينو، وديفوك أوريجي.  

وكان داني ميلز، لاعب منتخب إنجلترا وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، قد حذر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي من الدفع بمحمد صلاح في اللقاء المقبل.

وأكد مليز، في تصريحاته لصحيفة ميرور البريطانية، أنه لا فائدة من التسرع والمخاطرة بالدفع بالنجم الدوري محمد صلاح في المباراة المقبلة، قائلًا: "صلاح يريد أن يكون هناك للاحتفال ولا فائدة من المخاطرة في الدفع به بأي شكل".

وأوضح أن الدفع بصلاح في المباراة سيكون أمرًا سخيفًا وغير ضروريًا إذا لم يكن جاهزًا تمامًا لخوض المباراة لأي سبب من الأسباب وأن يورجن كلوب عليه الانتظار، مضيفًا: "يمكنه أن يقول للاعبي فريقه عندما تكونون لائقين ستعودون للعب مرة أخرى وليس هناك حاجة لإجبارهم لخوض المباريات". ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ويأتي ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، ثم تشيلسي رابعًا برصيد 48 نقطة، وفي المركز الخامس يتواجد فريق مانشستر يوناتيد صاحب الـ45 نقطة.

ويفصل فريق ليفربول 6 نقاط فقط للإعلان عن تتويجه بطلًا للدوري الإنجليزي بعد غياب عن تحقيق البطولة استمر لمدة 30 عامًا.     

وتبدأ منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج، اليوم الجمعة، حيث يلتقي فريق نوريتش سيتي أمام نظيره ساوثهامتون في السابعة مساءً، ويواجه توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد في التاسعة والربع مساءً على ملعب توتنهام هوتسبير.