أعربت الفنانة وفاء عامر عن حزنها الشديد وذلك لمرض الفنانة رجاء الجداوي وتدهور حالتها الصحية جراء إصابتها بفي

رجاء الجداوي,وفاء عامر,الفنانة رجاء الجداوي,إصابة رجاء الجداوي بكورونا,تفاصيل الحالة الصحية لرجاء الجداوي

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 14:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إيجابية المسحة الثالثة

فرق بينهما كورونا.. وفاء عامر تفتقد رجاء الجداوي

وفاء عامر
وفاء عامر

أعربت الفنانة وفاء عامر عن حزنها الشديد لمرض الفنانة رجاء الجداوي، وتدهور حالتها الصحية، جراء إصابتها بفيروس "كورونا المستجد"، وتواجدها داخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، وأيضًا بعد ثبوت إيجابية المسحة الثالثة لها.

وفاء عامر تدعو لرجاء الجداوي

ونشرت وفاء عامر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للفنانة رجاء الجداوي، وعلقت عليها قائلة: "وحشتيني أوي يا رجاء ربنا يتم شفاكي  على خير".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وحشتيني اوي يا رجاء ربنا يتم شفاكي علي خير

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

 

الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وخضعت الفنانة رجاء الجداوي لإجراء المسحة الثالثة للكشف عن استمرار إصابتها  بفيروس كورونا المستجد، والتي جاءت نتيجتها إيجابية، الأمر الذي أصاب العديد من الفنانين بحالة من الحزن، وطالبوا الجمهور بالدعاء لها.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد خضعت أيضًا لتجربة العلاج ببلازما  دم المتعافيين من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال جرعتين، ولكن لم تتحسن حالتها الصحية، ولا زالت موجودة بالعناية المركزة، تتلقى بها الرعاية اللازمة.

بوسي شلبي تدافع عن رجاءالجداوي

وحرصت الإعلامية بوسى شلبي الرد على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة رجاء الجداوي، وذلك جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وإصابة الطبيب المعالج لها، بعد تداول البعض أنباء بأنها هي من نقلت له العدوى، مشيرة إلى أن الدكتور محمد خالد رئيس وحدة العناية المركزة بمسستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، ليس الطبيب الخاص برجاء وحدها.

وقالت الإعلامية بوسي شلبي، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: "هو الموضوع مش الكورونا.. الدكتور مش بيعالج رجاء الجداوي.. هو مش مخصوص لها.. هي في مستشفى تبع الحكومة.. زيها زي أي مواطن مصري.. وبتتلقى العلاج في مستشفى العزل يعني مش رجاء الجداوي سبب العدوى هو أخد العدوى من ناس كتير".

وأكدت بوسي شلبي، أن الفنانة رجاء الجداوي أُصيبت بكورونا خلال تصويرها مسلسل لعبة النسيان، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، ونقت بوسي أن العدوى انتقلت لها من عزاء زوج صفاء أبو السعود، مؤكدة أن الجميع حضروا العزاء، وأنهم جميعًا أجروا مسحات، وأن الأعراض ظهرت في اليوم التالي من العزاء، وهذا يدل على أنها كانت مصابة من قبل العزاء.