أعلنت منصة نتفليكس عن عرضها لأفلام المخرج يسري نصرالله وبالأخص الأعمال التي قدمها في بداية.. المزيد

نيتفليكس,يسري نصر الله,نتفليكس,يسري نصرالله,المخرج يسري نصر الله

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 21:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من بينها سرقات صيفية

أفلامه بدون مقص على نتفليكس.. نصر الله: خلي الشباب يشوف

يسري نصر الله
يسري نصر الله

أعلنت منصة "نتفليكس" عن عرضها لأفلام المخرج يسري نصرالله، وبالأخص الأعمال التي قدمها في بداية مسيرته الفنية، وأضافت أن الافلام ستعرض كاملة دون قطع أي مشهد منهم، وهو الأمر الذي أسعد يسري نصر الله كثيرًا، للعديد من الأسباب، والتي حرص على توضيحها، ومنها تقاربها من فئة الشباب لمتابعتهم لمنصة “Netfilix”.



يسري نصر الله يكشف أسباب سعادته

نشر يسري نصر الله عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل  التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أسباب سعادته بعرض أفلامه على "نتفليكس"، قائلًا: "ليه مبسوط إن أفلامي الأولى بتتعرض على نتفليكس.. لإن ناس كتيرة وخصوصًا الشاب ح تقدر تكتشفها لأول مرة".

وتابع يسري نصر الله: "لإن عروضها النادرة على المحطات التليفزيونية كانت بتتعرض لمقص الرقيب.. دي أول مرة تتعرض كاملة".

سرقات صيفية

ومن بين الافلام المقرر عرضها فيلم "سرقات صيفية"، والذي تم عرضه عام 1988، وتدور أحداثه حول أسرة طفل يدعى ياسر.. وهي عائلة إقطاعية تأثرت كثيرًا  بعد قرارات يوليو الإشتراكية، وهو من بطولة زكي فطين عبد الوهاب،  وعبلة كامل، وسيف عبد الرحمن، وأسماء بكري، وشوقي شامخ، ومجدي كامل، وأميرة العايدي، ومنحة البطراوي، ومن تأليف يسري نصر الله.

فيلم مرسيدس

ومن المقرر أيضًا عرض فيلم "مرسيدس"، الذي تم إنتاجه عام 1993، وتدور أحداثه حول إحدى الأشخاص أسمر البشرة "النوبي"، والذي يقضي فترة من حياته بمستشفى الأنراض العقلية، والنفسية، وعند خروجه يحاول البحث عن أسرته، بعد اكتشافه بوجود شقيق آخر له، وذلك لكي يحصل على ميراثه منه، وأثناء البحث يقع بغرام إحدى الفتيات، والتي تتطابق كثيرًا مع والدته.

وفيلم "مرسيدس" من بطولة يسرا، وزكي فطين عبد الوهاب، وسيف عبد الرحمن، وتحية كاريوكا، وعبلة كامل، وباسم سمرةن ومنحة البطراوي، ومجدي كامل، وطلعت زين، وسلوى محمد علي، وتأليف يسري نصر الله.

فيلم المدينة

 فيلم "المدينة"، المقرر  عرضه عبر منصة "نيتفليكس"، تدور أحداثه حول إحدى الأشخاص، وهو ممثل طموح، يعيش مع عائلته في منطقة روض الفرج، وعلى جانب آخر يعمل في إحدة الجمعيات الحكومية كمحاسبًا، وبعد فترة من الوقت يجد أنه لا يستطيع تحقيق ما يطمح إليه في التمثيل، وبعدها يقرر السفر إلى فرنسا.

وفيلم "المدينة" تم عرضه عام 2000، وهو من بطولة باسم سمرة، وعبلة كامل، وأحمد فؤاد  سليم، وبسمة، وعمرو سعد، ومحمد نجاتي، وأحمد عزمي، ومن تأليف كلير ديني.