أعربت الفنانة حلا شيحة عن سعادتها وذلك بعد استضافتها بالأمس الخميس في برنامج التاسعة مساءا والمذاع عبر ا

حلا شيحة,إنستجرام,مسلسل,حلا شيحا,وائل الإبراشي,الفنانة حلا شيحة,خيانة عهد

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 07:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد حلقتها معه المثيرة للجدل.. حلا شيحة توجه رسالة للإبراشي

حلا شيحة
حلا شيحة

أعربت الفنانة حلا شيحة عن سعادتها، وذلك بعد استضافتها أمس الخميس في برنامج "التاسعة مساءً"، والمذاع عبر القناة "الأولى المصرية"، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وأشارت إلى أن جميع التصريحات التي كشفت عنها كانت نابعة من قلبها، مضيفة أهمية التماس الأعذار، وافتراض حسن النوايا.

ونشرت حلا شيحة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها بالإعلامي وائل الإبراشي، وعلقت عليها قائلة: "متشكرة أستاذ وائل على الاستضافة الجميلة.. اتبسطت جدًا، والكلام كان من قلبي وأتمنى يوصل لقلوب الناس.. إحنا شعب طيب وبلدنا جميلة.. أتمنى من قلبي نبقى أحسن في كل حاجة ونعذر بعض ونفترض حسن الظن في بعض بلاش التجريح لأنه بيهد مش بيبني يا ريت الناس يشوفوا الحلقة كانت بسيطة ومن القلب.. مع الإعلامي وائل الإبراشي".

 

 

أبرز تصريحات حلا شيحة

وكانت الفنانة حلا شيحة قد أثارت الجدل بالأمس بعدما صرحت ببعض الامور التي تخصها، وتخص حياتها الشخصية خلال استضافتها بالأمس، وهذا الأمر الذي جعلها في قائمة الأكثر بحثًا في "جوجل".

وكشفت حلا شيحة عن تفاصيل شخصية "فرح"، والتي جسدتها في أحداث مسلسل "خيانة عهد"، وأكدت أنها عملت كثيرًا على الشخصية، ودوافعها النفسية، ووضعها الاجتماعي لكي تستطيع تجسيدها بهذا الشكل، وتصديق الجمهور له.

وأضافت أن هناك بعض المشاهد التي أثرت بها كثيرًا حتى وصل بها الحال للبكاء، وأنها استطاعت التعمق في الشخصية، لتجيد تقمصها، وأضافت أن هذا الدور جديد عليها، وأنها كانت لا تتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققته الشخصية.

تفاصيل مسلسل "خيانة عهد"

وتدور أحداث مسلسل "خيانة عهد" حول ثلاثة إخوة، أكبرهم تدعى "عهد" وهي الفنانة يسرا، والتي يحاول أشقائها توريطها في بعض الأمور، وتحريض ابنها الوحيد على الإدمان، في النهاية تقتل شقيقتها "فرح" وهي حلا شيحة "هشام" نجل أختها، وبعدها تعلم "عهد" بتأمر إخوانها عليها، فتلجأ إلى الانتقام منهم.4

ومسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، وخالد سرحان، وسلوى عثمان، وبيومي فؤاد، وحلا شيحة، ومصطفى درويش، وخالد أنور، وهنادي مهنا، وعبير صبري، وجومانا مراد، وتيام قمر، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.