تقام اليوم الجمعة عددا من المباريات الهامة وتأتي في مقدمتها استئناف مباريات الدوري الإنجليزي.. المزيد

برشلونة,البريميرليج,رياضة,أهم أخبار الرياضة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 01:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استئناف الدوري الإنجليزي

مباريات اليوم.. مواجهة نارية بالبريميرليج والظهور الثاني لبرشلونة

مانشستر يونايتد وتوتنهام
مانشستر يونايتد وتوتنهام

تقام اليوم الجمعة عددًا من المباريات الهامة، وتأتي في مقدمتها استئناف مباريات الدوري الإنجليزي، وبداية مباريات الأسبوع الـ 30 من المسابقة، بالإضافة إلى استكمال الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الإسباني والظهور الثاني لفريق برشلونة في أثناء وباء كورونا.



الدوري الإنجليزي الممتاز 

يلتقي فريق نوريتش سيتي مع نظيره ساوثهامبتون في تمام السابعة مساءً، وتنقل المباراة على بي إن سبورتس 1 و 2 وبتعليق سوار الذهب. يدخل فريق نوريتش سيتي المباراة متذيلًا قاع ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

وفي تمام التاسعة والربع سيكون عشاق المستديرة والبريمرليج على موعد مع قمة ستجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير، الذي يستضيف نظيره مانشستر يونايتد، والمباراة منقوله على قناتي بي إن سبورتس 1 و 2، وبتعليق عصام الشوالي.

تعد قمة اليوم هامة للفريقين حيث يحتل توتنهام هوتسبير المركز الثامن برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 45 نقطة، ويتنافس الفريقان لحجز مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

الدوري الإسباني 

تستكمل مساء اليوم مباريات الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الإسباني، حيث يلتقي فريق ريال مايوركا بنظيره ليجانيس في تمام السابعة والنصف وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 4. يدخل ريال مايوركا اللقاء برصيد 25 ويحتل المركز الـ18 في جدول الترتيب، في حين يتذيل ليجانيس جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

وفي نفس التوقيت تلعب مباراة غرناطة مع فياريال، وتنقل على قناة بي إن سبورتس 3، ويحتل غرناطة المركز التاسع برصيد 42 نقطة في حين يأتي فياريال سابعًا برصيد 44 نقطة.

وتختتم لقاءات اليوم في الليجا الإسبانية في تمام العاشرة مساءً، حيث يحل برشلونة ضيفًا على نظيره إشبيلية، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق حفيظ دراجي.

ويتصدر فريق برشلونة جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، ويأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.  

الدوري البرتغالي 

في تمام الثامنة مساءً يلتقي فريق فيتوريا غيماريش بنظيره موريرينسي، وفي تمام العاشرة والربع يلتقي فريق فاماليكاو بنظيره سبورتينج براغا.

ويتصدر ترتيب الدوري البرتغالي فريق بنفيكا برصيد 64 نقطة، ويأتي بورتو ثانيًا بنفس الرصيد من النقاط، ثم سبورتينج لشبونة بـ 49 نقطة، ويأتي سبورتينج براغا رابعًا برصيد 46 نقطة، ثم فاماليكاو برصيد 43 نقطة.