شهد مسلسل ليه لأ الحلقة الثامنة العديد من الأحداث ففي البداية ذهبت عليا وهي أمينة خليل لمكتب المصورة الفوتجر

مسلسل ليه لأ,ليه لا,ليه لأ,مسلسل ليه لأ الحلقة الثامنة,مسلسل ليه لأ الحلقة 8,مسلسل ليه لأ 8

السبت 26 سبتمبر 2020 - 23:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طرد نادين من المكتب

خطوبة شيرين رضا.. تفاصيل مسلسل ليه لأ الحلقة 8

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

شهد مسلسل ليه لأ الحلقة الثامنة العديد من الأحداث، ففي البداية ذهبت أمينة خليل “عليا” لمكتب المصورة الفوتجرافية "نادين"، وذلك لنشر الأخيرة مجموعة من الصور، التي اخذتها عليا خلال جلسة تصوير في الحلقة الماضية، ولكن نادين لم تضع اسم عليا عليها، الأمر الذي أزعجها ، وذهبت للاستفسار لكن نادين طردتها من المكتب.

سهير تستلم وظيفتها

استلمت "والدة عليا" عملها كمسؤولة عن التصميمات والأزياء بالمصنع الذي تركه لها زوجها، ولكنها لم تعجبها التصميمات التي قدمت لها، وحرص"ابن عم عليا" على عرض تصميمات أخرى جديدة، التي نالت إعجابها، ولكن والده مدير المصنع، لم يعطي لهم موافقة على ذلك، ومن جانبها أكدت "والدة عليا" أنها ستحاول إقناعه بفتح خط إنتاج جديد.

علي يتقدم لخطبة هالة

وعلى جانب آخر حرص عمر الشناوي “علي”، الذي تجمه علاقة حب بالفنانة شيرين رضا "هالة" على التقدم لها، وخطبتها من والدتها، وشقيقتها الكبرى، وهي  "سهير والدة عليا"، الأمر الذي وضع "هالة" في موقف محرج، وذلك عند علمهم بالسن الحقيقي لعلي، وهو أصغر من هالة بما يقرب من 10 سنوات.

وكشف علي لوالدته أنه ذهب لطلب يد "هالة" من عائلتها، وأنه في انتظار موافقته، وذهابهم معه لكي يتعارف العائلتين ببعضهم البعض، ولكن والدته رفضت ذلك، وذهبت غلى مكتب هالة، لتهديدها، وطلبها ببعدها عن نجلها الوحيد.

عليا تذهب لمنزل رشدي

ذهبت الفنانة أمينة خليل لمنزل "رشدي" وهو صاحب المطعم الذي تعمل به، ووالد "حسين" وهو محمد الشرنوبي، لتناول الغداء معهما، وبالصدفة جاءت خطيبة "حسين"، وهي "نانسي" أو بسنت شوقي، لتشعر بأن حضورها لم يكن مرغوب به، وأن هناك شئ بين "عليا"، و"حسين".

خيانة زوج إنجي لها

وفي إطار مختلف حرص عمر السعيد  "أحمد" زوج إنجي شقيقة عليا على الخروج مع صديقته التي تعرف عليها مؤخرًا، والسهر في مكان مع بعضهما البعض، دون علم زوجته.

تفاصيل مسلسل ليه لأ

ومسلسل "ليه لأ" تدور أحداثه حول محاولة أمينة خليل "عليا" التحرر من القيود التي فرضها المجتمع، وكسر العادات والتقاليد، وهو من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، وهاني عادل، ومحمد الشرنوبي، ومحسن محي الدين، ومريم الخشت، وناردين فرج، وعايدة الكاشف، وصدقي صخر، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.